اناقة

خطوات بسيطة وفعالة لنعومة جسمك في عيد الأضحى

خطوات بسيطة وفعالة لنعومة جسمك في عيد الأضحى

تطمع جميع النساء في الحصول على جسم ناعم كالحرير، خصوصا رغبتهن في ارتدائها الملابس المتنوعة والمميزة خلال فترات الأعياد والمناسبات. ورغم أن تقدم العمرعامل جوهري في زيادة العوامل المؤثرة على أنسجة الجسم العميقة وإصابته بالخشونة نتيجة إنخفاض إنتاج الكولاجين بالشكل التدريجي. إلا أن اهتمامك بتطبيق خطوات بسيطة للعناية بجسمك، ستمنحك النعومة التي تحلمين بها على الدوام. سنطلعك عزيزتي على…

تطمع جميع النساء في الحصول على جسم ناعم كالحرير، خصوصا رغبتهن في ارتدائها الملابس المتنوعة والمميزة خلال فترات الأعياد والمناسبات.

ورغم أن تقدم العمرعامل جوهري في زيادة العوامل المؤثرة على أنسجة الجسم العميقة وإصابته بالخشونة نتيجة إنخفاض إنتاج الكولاجين بالشكل التدريجي.

إلا أن اهتمامك بتطبيق خطوات بسيطة للعناية بجسمك، ستمنحك النعومة التي تحلمين بها على الدوام.

سنطلعك عزيزتي على خطوات بسيطة وفعالة لنعومة جسمك، خصوصا في عيد الأضحى، من خلال خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة، كي تتألقين بأجمل موديلات الملابس العصرية دون المعاناة.

خطوات بسيطة وفعالة لنعومة جسمك في عيد الأضحى

استحمي بالماء الفاتر وطبقي الماسكات الطبيعية قبل نزع الشعر لنعومة جسمك في عيد الاضحى

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم خديجة، لا تستغني عزيزتي عن تناول حصص يومية من الفواكه والخضروات الطازجة المغذية لأنسجة البشرة والجسم بصفة عامة، كذلك أكثري من شرب الماء ودوامي على ترطيب الجسم بشكل يومي قبل الخلود إلى النوم، وذلك بخلاف الخطوات البسيطة والفعالة لنعومة جسمك على الدوام وفي عيد الأضحى على وجه الخصوص، على النحو التالي

  • احرصي على الاستحمام بالماء الفاتر لتعزيز رطوبة جسمك ونعومة على الدوام.
  • لا تفركي جسمك بالليفة الخشنة مباشرة بعد إزالة الشعر لاستقبال عيد الأضحى.
  • اجعلي الوصفات الطبيعية قبل إزالة شعر الجسم لتسهيل نزعها وعدم التهاب أنسجة الجسم.
  • استفيدي من الحمام المغربي بعد نزع شعر الجسم بيومين على الأقل، للحصول على جسم ناعم كالحريرفي عيد الاضحى.
  • استفيدي من ماسك السكر الأبيض الخشن وماء الورد وقطرات زيت جوز الهند، كي يمنح جسمك النعومة واللمعان خلال أيام عيد الأضحى.
  • رطبي جسمك بزبدة الشيا للحفاظ على نعومة ورطوبة جسمك خلال أيام عيد الأضحى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً