اناقة

وصفات للتخلص من الشعر الزائد في الوجه قبل عيد الأضحى 2020

وصفات للتخلص من الشعر الزائد في الوجه قبل عيد الأضحى 2020

شعر الوجه يختلف عن شعر الجسم عند المرأة لانه قد يشعرها بالحرج في معظم الاحيان. لذلك تبحث المرأة عن طرق عدة للتخلص من الشعر الزائد وبأساليب غير مؤلمة. لذلك تلجأ معظم النساء الى الوصفات الطبيعية للتخلص من شعر الوجه والتي تعد كلفتها أقل من مراكز التجميل، فاستخدمي هذه الطرق الطبيعية لإعادة ثقتك بنفسك والحصول على…

شعر الوجه يختلف عن شعر الجسم عند المرأة لانه قد يشعرها بالحرج في معظم الاحيان. لذلك تبحث المرأة عن طرق عدة للتخلص من الشعر الزائد وبأساليب غير مؤلمة.

لذلك تلجأ معظم النساء الى الوصفات الطبيعية للتخلص من شعر الوجه والتي تعد كلفتها أقل من مراكز التجميل، فاستخدمي هذه الطرق الطبيعية لإعادة ثقتك بنفسك والحصول على بشرة ناعمة وأكثر جمالاً.

اليك وصفات للتخلص من الشعر الزائد في الوجه قبل عيد الأضحى 2020.

السكر وعصير الليمون

اصنعي عجينة من الكركم والبابايا لإزالة الشعر الزائد في الوجه قبل العيد

السكر عامل تقشير طبيعي، أما عصير الليمون يعمل كمبيض طبيعي ويساعد أيضاً في تخفيف البقع ولون البشرة. فعند جمع المكونين معاً، ستحصلين على خلطة فعالة لإزالة الشعر الزائد عن الوجه وتفتيح البشرة في الوقت عينه.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر وعصير الليمون و 8-9 ملاعق كبيرة من الماء ثم سخني المزيج حتى تظهر الفقاعات وبعدها اتركيه يبرد، وقومي بتطبيقه على مناطق الشعر ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

البصل والريحان

يساعد البصل عادة على نمو الشعر ولكن عند استخدامه مع الريحان يساعدك على التخلص من شعر، لذلك

اصنعي عجينة من البصل وأوراق الريحان وقومي بخلطها ثم ضعيها على وجهك مكان الشعر الزائد لمدة 25 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

كرري هذه العملية عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.

البابايا والكركم

 طبقي السكر مع الليمون على بشرتك لإزالة الشعر الزائد بسهولة

قومي بهرس البابايا المقطوعة لعمل معجون ثم قومي بخلطها مع 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم

وضعي المعجون على أجزاء وجهك مكان الشعر الغير مرغوب فيه، بعدها دلكي بشرتك بلطف واتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ.

كرر هذه العملية مرتين في الأسبوع لنتائج أكيدة، فالأنزيم الموجود في البابايا يساعد عل تساقط الشعر بشكل طبيعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً