طيران ناس يتسلم طائرته الثامنة من طراز إيرباص A320neo ضمن تطوير أسطوله

طيران ناس يتسلم طائرته الثامنة من طراز إيرباص A320neo ضمن تطوير أسطوله

تسلم طيران ناس الطائرة الثامنة الجديدة من طراز إيرباص “A320neo” بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بتاريخ 27 يوليو الجاري، وذلك في إطار الاتفاقية الموقّعة مع شركة إيرباص في 2017 بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال، لشراء 120 طائرة من الطراز ذاته. وتتميز طائرات إيرباص من طراز A320neo الحديثة بتقنياتها المتطورة وراحة ورحابة مقصورتها التي تعتبر الأعرض ضمن الطائرات الأحادية الممر، وتتسع …

ff-og-image-inserted

تسلم طيران ناس الطائرة الثامنة الجديدة من طراز إيرباص “A320neo” بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بتاريخ 27 يوليو الجاري، وذلك في إطار الاتفاقية الموقّعة مع شركة إيرباص في 2017 بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال، لشراء 120 طائرة من الطراز ذاته.

وتتميز طائرات إيرباص من طراز A320neo الحديثة بتقنياتها المتطورة وراحة ورحابة مقصورتها التي تعتبر الأعرض ضمن الطائرات الأحادية الممر، وتتسع لـ174 راكبًا، وتم تجهيزها بالجيل الجديد من المحركات التي تساهم في الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة بمعدل 15 في المائة، إضافة إلى الحد من الضوضاء بمعدل 50%.

ويأتي استلام الطائرة الجديدة، ليؤكد التزام طيران ناس في السير قدمًا في إستراتيجية تطوير أسطوله وتحديثه لتلبية احتياجات العملاء، في ظل الطلب المتوقع نموه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن طيران ناس قد أطلق مؤخرًا حملة ترويجية للوجهات الداخلية خلال صيف 2020 إلى كل من: جدة، أبها، الباحة، ينبع والطائف، وسيتم تيسير رحلات دورية لهذه الوجهات انطلاقاً من مطارات الرياض، جدة والدمام.

ويتزامن إطلاق طيران ناس وجهاته الصيفية الداخلية لصيف 2020 مع انطلاق حملة “تنفس روح السعودية” الهادفة إلى اكتشاف الوجهات السياحية المتعددة في المملكة العربية السعودية وما تحتضنه من كنوز تاريخية وطبيعية وثقافية.

وذلك في إطار التزام طيران ناس بمسؤوليته الوطنية في دعم وتشّجيع السياحة الداخلية في المملكة بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز دور القطاع السياحي وإطلاق قدراته، وتقديم خيارت تلبّي جميع متطلّبات السيّاح السعوديين والمقيمين وبمعايير عالمية، وباتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان تجربة سفر ممتعة وآمنة لهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً