القرية العالمية بدبي تنظم أكبر حفل إفتراضي في العالم بمناسبة إنطلاق الموسم 25

القرية العالمية بدبي تنظم أكبر حفل إفتراضي في العالم بمناسبة إنطلاق الموسم 25

فتحت القرية العالمية باب التسجيل للانضمام إلى أكبر فرقة متخصصة في موسيقى الروك في العالم “روكن 1000 – Rockin’1000” والتي ستحيي حفلاً موسيقياً عالمياً هو الأول من نوعه على الإطلاق في 30 أكتوبر المقبل بمناسبة افتتاح موسم اليوبيل الفضي للوجهة. وسيتم تنظيم فعاليات الحفل والترويج لها بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، الشركة الرائدة متعددة الوسائط في عالم الإذاعة الرقمية…

ff-og-image-inserted

فتحت القرية العالمية باب التسجيل للانضمام إلى أكبر فرقة متخصصة في موسيقى الروك في العالم “روكن 1000 – Rockin’1000” والتي ستحيي حفلاً موسيقياً عالمياً هو الأول من نوعه على الإطلاق في 30 أكتوبر المقبل بمناسبة افتتاح موسم اليوبيل الفضي للوجهة.

وسيتم تنظيم فعاليات الحفل والترويج لها بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، الشركة الرائدة متعددة الوسائط في عالم الإذاعة الرقمية والمرئية والصوتية، والتي يصل بثها عبر 9 محطات إذاعية إلى ملايين الأشخاص من أكثر من 200 جنسية وبـ 6 لغات مختلفة، والتي ستلعب دوراً حيوياً بفضل تنوعها الثقافي في تشجيع المشاركين لتجسيد التنوع الإماراتي خلال هذه الحفل الفريد.

وتسعى “روكن 1000” إلى تسجيل مئات المواهب من الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحفل التاريخي الافتراضي الذي سيشهد مشاركة 2500 فنان وموسيقي من جميع أنحاء العالم تجسيداً لقوة الروابط الإنسانية والتنوع الثقافي الذي تمثله القرية العالمية في دبي.

ويشكل الحفل الافتتاحي الذي ستحييه فرقة الروك مثالاً حياً على ذلك، وسيتم بث الحفلة الافتراضية على شاشات المسرح الرئيس في القرية العالمية، كما يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالحفل عبر الإنترنت.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت مؤخراً عن موعد افتتاح موسمها الـ25 ليكون الأحد 25 أكتوبر المقبل، مؤكدة لضيوفها أن موسم اليوبيل الفضي سيكون مختلفاً عن جميع المواسم السابقة مع باقة متنوعة من الفعاليات والعروض والتجارب المثيرة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

وقالت المديرة التنفيذية للتسويق والفعاليات في القرية العالمية جاكي إيلنبي: “ترتكز رؤيتنا الأساسية في القرية العالمية على العمل بشكل مستمر للتقريب بين شعوب وثقافات العالم، لذا سعينا في موسمنا الـ25 إلى البحث عن طرق جديدة يمكنها أن تسهم في تعزيز رؤيتنا هذه من خلال استقطاب أكبر عدد ممكن من المواهب من مختلف أنحاء العالم للاحتفال معنا هنا في دبي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً