طريقة عمل العصيدة السعودية لعيد الاضحى 2020

طريقة عمل العصيدة السعودية لعيد الاضحى 2020

طريقة عمل العصيدة السعودية لعيد الاضحى 2020، من الاطباق التقليدية السعودية التي تقدم في مناسبات عدة ومنها عيد الاضحى المبارك. وتعد العصيدة من اشهر وألذ الأطباق والوصفات التقليدية والتراثية السعودية، وهي طبق حلو يقدم مع السمن والعسل. يحب البعض تناولها مع دبس التمر أو اللبن، وهي بسيطة المكونات وسهلة التحضير. كما تعرف العصيدة في دول أخرى…

طريقة عمل العصيدة السعودية لعيد الاضحى 2020، من الاطباق التقليدية السعودية التي تقدم في مناسبات عدة ومنها عيد الاضحى المبارك.

وتعد العصيدة من اشهر وألذ الأطباق والوصفات التقليدية والتراثية السعودية، وهي طبق حلو يقدم مع السمن والعسل. يحب البعض تناولها مع دبس التمر أو اللبن، وهي بسيطة المكونات وسهلة التحضير.

كما تعرف العصيدة في دول أخرى من الوطن العربي، مثل اليمن وعمان وفي قارة إفريقيا نجدها في السودان وفي بلاد المغرب العربي تعتبر من أشهر الأطباق الواجب تقديمها في المناسبات الاجتماعية أو الدينية.

مقادير العصيدة السعودية لعيد الاضحى 2020:

تختلف مكونات العصيدة من بلد إلى آخر، فالبعض قد يستخدم طحين القمح الأبيض، ومنهم من يستخدم دقيق الذرة أو دقيق الدخن.واليوم نقدم لك وصفة العصيدة السعودية لتقدميها لعائلتك وضيوفك خلال عيد الاضحى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً