جو جوناس وصوفي تيرنر يستقبلان ابنتهما الأولى

جو جوناس وصوفي تيرنر يستقبلان ابنتهما الأولى

أكدت النجمة العالمية صوفي تيرنر، صاحبة شخصية سانسا ستارك في مسلسل ‘Game of Thrones’ الشهير، وزوجها عضو فرقة البوب جوناس براذرز، جو جوناس، استقبال ابنتهما الأولى في لوس أنجليس. وقال وكيل أعمال تيرنر لـشبكة (سي إن إن) ومجلة (People) “صوفي تيرنر وجو جوناس يسعدهما الإعلان عن ولادة طفلتهما” لكنه لم يذكر مزيداً من التفاصيل. ووفقا لمجلة …




صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس


أكدت النجمة العالمية صوفي تيرنر، صاحبة شخصية سانسا ستارك في مسلسل ‘Game of Thrones’ الشهير، وزوجها عضو فرقة البوب جوناس براذرز، جو جوناس، استقبال ابنتهما الأولى في لوس أنجليس.

وقال وكيل أعمال تيرنر لـشبكة (سي إن إن) ومجلة (People) “صوفي تيرنر وجو جوناس يسعدهما الإعلان عن ولادة طفلتهما” لكنه لم يذكر مزيداً من التفاصيل. ووفقا لمجلة (TMZ) الشهيرة، أنجبت الممثلة العالمية الأربعاء الماضي فتاة تدعى ويلا في إحدى مستشفيات كاليفورنيا.

وقال مصدر مقرب لمجلة (Entertainment Tonight) “الزوجان يأخذان الوقت الكافي للاستمتاع بهذه اللحظة الخاصة، ولم يشاركا الأخبار إلا مع العائلة والأصدقاء”.

كان جوناس وتيرنر قد تزوجا سرا في أول مايو (أيار) من العام الماضي في لاس فيجاس الأمريكية، بعد مشاركتهما في حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards))، وأقاما حفل زفاف بحضور العائلة والأصدقاء في جنوب فرنسا بعد ذلك بشهر واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً