اناقة

مستحضرات تكمل إطلالاتك الجمالية في عيد الأضحى 2020

مستحضرات تكمل إطلالاتك الجمالية في عيد الأضحى 2020

مع انشغالك بالكثير من الأمور في عيد الأضحى، قد تغفلين أحياناً عن بعض التفاصيل الجمالية الصغيرة والتي في الحقيقة، تعتطي إطلالتك سحر خاص. اليوم سنذكرك ببعض المستحضرات الجمالية التي يجب ألا تخرجي من باب غرفتك دون استخدامها، خصوصاً في العياد والمناسبات. مستحضرات جمالية لا غنى عنها الهايلايتر في المكياج، لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر أعلى الخدود لأن هذه…

مع انشغالك بالكثير من الأمور في عيد الأضحى، قد تغفلين أحياناً عن بعض التفاصيل الجمالية الصغيرة والتي في الحقيقة، تعتطي إطلالتك سحر خاص. اليوم سنذكرك ببعض المستحضرات الجمالية التي يجب ألا تخرجي من باب غرفتك دون استخدامها، خصوصاً في العياد والمناسبات.

مستحضرات جمالية لا غنى عنها

الهايلايتر

Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder

في المكياج، لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر أعلى الخدود لأن هذه الإضافة البسيطة ستزيد الكثير إلى إطلالتك الجمالية في عيد الأضحى 2020. بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تعطي بشرتك نضارة وإشراق ملفت وصحي، إلا أن الهايلايتر هو من أبرز صيحات الموسم، جربي Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder.

مسكارا الحواجب

Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter

سواء كنت من النساء الكلاسيكيات اللواتي يفضلن رسم الحواجب بدقة أو من النساء العصريات اللواتي يتجهن نحو الإطلالة الجمالية الطبيعي، لا تستغني عن مساكارا الحواجب Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter التي تمشط الشعيرات وتثبتها طوال النهار.

مرطب الشفاه

Kiehl's Lip Balm #1

كذلك، لا تستغني في مكياجك اليومي وفي المناسبات عن مرطب الشفاه لأنها يعمل العجائب. أولاً هو يغذي ويرطب بشرة الشفاه الرقيقة. ثانياً، يمنح أحمر الشفاه قاعدة سلسة وناعمة ليبدو المستحضر فوقها خالي من العيوب. ثالثاً، يعطي شفاهك لمعة بسيطة لتبدو الشفاه صحية وجذابة. اختاري مثلاً Kiehl’s Lip Balm #1.

عطر الشعر

Amouage Lilac Love Hair Mist

إضافة إلى استخدام العطر العادي ونثرة على البشرة والثياب، لا تستغني هذه المرة عن عطر الشعر Amouage Lilac Love Hair Mist الذي يجعل شعرك يفوح برائحة منعشة فتشعرين طوال اليوم براحة وطاقة لا توصف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً