فنادق تاج في دبي تحتفي بعيد الأضحى المبارك بإطلاق عروض استثنائية

فنادق تاج في دبي تحتفي بعيد الأضحى المبارك بإطلاق عروض استثنائية

طرحت فنادق تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا باقات من العروض المميزة التي تم تصميمها خصيصاً لمنح الضيوف تجربة لا تنسى بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك. وسوف يحظى الضيوف بإقامة فاخرة وفرصة لتناول أشهى الأطباق وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والأمان، إذ حصلت الوجهتان مؤخراً على ختم “دبي الضمانة” الذي يؤكد التزام الفندقين بتطبيق إجراءات الصحة …

ff-og-image-inserted

طرحت فنادق تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا باقات من العروض المميزة التي تم تصميمها خصيصاً لمنح الضيوف تجربة لا تنسى بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك.

وسوف يحظى الضيوف بإقامة فاخرة وفرصة لتناول أشهى الأطباق وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والأمان، إذ حصلت الوجهتان مؤخراً على ختم “دبي الضمانة” الذي يؤكد التزام الفندقين بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة بما يتوافق مع أعلى المعايير.

ويتميز فندق تاج دبي على بموقعه على بعد مسافة قصيرة من منطقة داون تاون دبي، ويقدم إطلالة على برج خليفة، ويتيح لضيوفه مجموعة من عروض التسوق الحصرية والتجارب الثقافية التي تضمن قضاء إجازة استثنائية خلال عيد الاضحى.

ويتمتع الضيوف بإقامة مترفة في غرفة “لاكشري سيتي فيو” مع حسومات 20% في مطاعم الفندق، والتي تتنوع بين المطعم الهندي “بومباي براسيري” والبريطاني “إيلوكوينت إيليفانت”، فضلاً عن “تري هاوس” على سطح الفندق، وتضم باقة العروض كذلك حسومات بنسبة 20% على تجارب مركز “جيفا سبا” الصحي، ويسري العرض بدءاً من 30 يوليو حتى 3 أغسطس 2020.

ويمكن للضيوف الاحتفال خلال عيد الأضحى في مطعم “بومباي براسيري” الذي يطرح قائمة طعام تضم ثلاث وجبات فاخرة مع إطلالة مميزة على برج خليفة، ويسري العرض بدءاً من 31 يوليو حتى 2 أغسطس على وجبات العشاء فقط بدءاً من الساعة 6 مساءً.

أما فندق تاج أبراج بحيرات جميرا الذي يمتاز بإطلالات خلابة على نادي الإمارات للجولف، ومرسى دبي والخليج العربي، فسوف توفر غرفه وأجنحته الفسيحة للضيوف موقعاً مثالياً للاستمتاع بمشاهدة أفق المدينة.

ويقدم العرض المصمم حصرياً لعيد الأضحى المبارك للضيوف إمكانية حجز غرفة مزدوجة متضمناً وجبة الفطور، ووجبة مكونة من ثلاثة خيارات من قائمة الطعام الهندية أو الأوروبية، كما يغطي العرض حسومات إضافية بنسبة 20% على خيارات الطعام، ويسري العرض من 30 يوليو حتى 3 أغسطس 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً