أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب

أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب

أكثر 5 تصرفات تفضح الرجل اللعوب، قد تواعد المرأة رجلا ظنا منها أنه جاد في العلاقة لأنها صدقت على كلامه واعطته الثقة وهو لا يستحقها، فكيف تعرف المرأة أن الرجل الذي تواعده رجل لعوب ولن يقبل على الزواج منها. أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب فيما يلي ذكر لأكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب لتحمي المرأة نفسها وقلبها…

أكثر 5 تصرفات تفضح الرجل اللعوب، قد تواعد المرأة رجلا ظنا منها أنه جاد في العلاقة لأنها صدقت على كلامه واعطته الثقة وهو لا يستحقها، فكيف تعرف المرأة أن الرجل الذي تواعده رجل لعوب ولن يقبل على الزواج منها.

أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب

فيما يلي ذكر لأكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب لتحمي المرأة نفسها وقلبها منه ومن غدره ونواياه الغير سليمة

دائم الكذب

الكذب من أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب، ومن أهم الصفات التي يمكن اكتشافها بسرعة فيه لأنه ببساطة شديدة ينسى أكاذيبه التي سبق وأن قالها للمرأة ليأتي في موقف آخر ليؤلف سيناريو جديد عن نفس الموقف الذي سبق وأن أخبرها بِسناريو مختلف.

يتهرب من الحديث عّن الزواج

الرجل اللعوب لا يريد الزواج من المرأة ولكنه يواعدها من باب التسلية ولقضاء وقت ممتع معها وليرضي غروره بتنقله بين صفوف النساء واحدة بعد الأخرى، ولذلك ستلاحظ المرأة تهربه من الحديث عّن الزواج في كل مرة تسأل عّن موعد زيارته لأهلها.

غامض

الغموض من أكثر 5 تصرفات تكشف الرجل اللعوب إذ لا يمكن التنبؤ بتصرفاته وبردود أفعاله ولا يمكن معرفة وفهم ما يفكر فيه لأنه يكّون غامض جدا في العلاقة كما أن للمرأة علامات استفهام عديدة جدا حوله.

كثير الكلام قليل الأفعال

الرجل اللعوب كثير الكلام قليل الأفعال، فهو يستطيع أن يبني للمرأة قصرا في الخيال من كلامه المعسول لأنه يجيده ولكن عند الفعل لا تجد له المرأة أثر.

يجيد المجاملات

من أول لقاء للمرأة مع الرجل اللعوب يبدأ في مجاملتها بشكل لافت، والإطراء عليها وعلى جمالها وعلى كل شيء فيها وهو أمر غير منطقى ليقوم الرجل بذلك في أول لقاء تعارف بينه وبين المرأة، ولذلك يكشف الرجل اللعوب نفسه بنفسه وبأفعاله وطريقة كلامه أمام المرأة

واخيرا، ولتكون المرأة بعيدة عن خطط الرجل اللعوب الغير سليمة، عليها أن تمتنع عّن لقائه بمجر كده اكتشاف علامة أو أكثر من العلامات السابقة لسلامتها وحفاظا على قلبها الذي قد تُخطيء بتسليمه لمن لا يستحقه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً