من هي المرأة التي يتجنب الرجل الإرتباط بها؟

من هي المرأة التي يتجنب الرجل الإرتباط بها؟

–>

–> إن نجاح العلاقة بين الزوجين يرجع لشخصية المراة والرجل معاً، فشخصية المرأة لها دور اساسي في إنجاح العلاقة الي جانب الامور التي تتعلق بالرجل نفسه، لهذا يجب أن يكون هناك جزءاً كبيراً من التوافق بين الطرفين. – المراة العصبية: لا شك ان …

–>

–>


إن نجاح العلاقة بين الزوجين يرجع لشخصية المراة والرجل معاً، فشخصية المرأة لها دور اساسي في إنجاح العلاقة الي جانب الامور التي تتعلق بالرجل نفسه، لهذا يجب أن يكون هناك جزءاً كبيراً من التوافق بين الطرفين.

alt

– المراة العصبية: لا شك ان عدم سيطرتك على أعصابك وتذمرك الدائم قد يفقدك ذلك أنوثتك امام الشريك، فالرجل يبحث عن المراة المرينة المتفهمة التى تستطيع ان تحتويه وتكون مفتوحة العقل وليس القلب فقط وتستطيع ان تصبر وتتحمل الكثير من امور ال حياة التى سوف تواجهم معا فى المستقبل.

– المرأة التي تتصنع معرفة كل شيء: يكره الرجل المرأة المتصنعة أو التى تقنعه بمعرفتها كل شئ فى الحياة، والتظاهر بمعرفة الامور المعقدة أيضاً والتى يكون الرجل على دراية أكبر منها، بل قد تفرض رأيها أيضاً عليه، ولا تراعى المناقشة أو المشاركة فى الحديث، ويعتبر هذا النوع من النساء مستفز بالنسبة للرجل، حيث قد تقلل هذه المرأة من قدر الرجل في محاولتها لأن تثبت له معرفتها بجميع الأمور دون محاولة سماع رأيه أو مشاركته فى حديثها.

– المرأة التي لا تكف عن التذمر: دائما تري هذه المرأة العيوب في الرجل فقط، ولا تري في نفسها اي عيب وتلومه علي اي شئ دون أن تشير الي اخطائها هي، او تحاول تصحيح أخطائها، وتعمل جاهدة علي تذكير الرجل دائما بالأخطاء التى فعلها، ولا تتحمل المسئولية، فهي تعتقد أنه من خلال ملاحقة أخطاء رجلها ومناقشته ولومه فأنها بذلك توطد العلاقة بينها وبين زوجها، وبأنها تساعد وتدعم العلاقة الزوجية وتعمقها!

– المرأة المطاردة للرجل: يمكنك اظهار اهتمامك وحبك دون ان تكون انسانة ملحة ومطاردة لمن ترتطبتين به، فالكثير يقعون فريسة الاهتمام المبالغ الذى فى كثير من الاحيان يفقد الرجل اهتمامة وانجذابة للمراة، فالاعتدال فى المشاعر خاصة فى بداية العلاقة يزيد الشوق واللهفة فى العلاقة لانك لو اعطيتى كل الاهتمام بشكل مكثف سوف يمل ويشعر بعدم الاهتمام، فالرجل يبحث دائما عن المراة الواثقة من حالها وتمنحة قدر من الحرية والخصوصية في حياته.

– المرأة المتقلبة وغريبة الأطوار: يتجنب الرجل هذا النوع من المرأة التي لا يمكن لها أبدا أن تَثبت علي مبدأ معين، وتغير تفكيرها سريعاً وبسهولة دائما وليس من الممكن التنبؤ بما قد تقوم به، وهي لا تعرف ما الذي تريده في الأساس، وايضا إذا ارادت شيئا في الوقت الحالي يمكن ان تغيره من فكرها سريعاً، كما يمكنها تغيير ما تحبه وما تكرهه فى الحال، فهذا النوع من النساء متعب في تعامله، حيث ليس لها رأي محدد ومزاجها متقلب ومترردة في اغلب الأوقات، و غالباً تكون ليست حازمة في قرارتها.

-المرأة المادية: إن المرأة التي تقيس الأمور بالمال ينزعج الرجل منها، وإنه اهم ما تعيش من أجله هو المال، بالاضافة الي حبها الي الرفاهية جدا وتهوي المجوهرات والملابس الثمينة وتميل الي الاعتناء بنفسها، ويكون الرجل مفتن بجمالها ولا يستطيع مقاومته، الذي قد تصرف الكثير من وقتها ومالها من أجل ذلك، و لكي تظهر في ابهي حُلة، إلا إنه لا يستطيع تحمل ذلك كثيراً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر