كيف تكتشف المرأة خيانة زوجها؟

كيف تكتشف المرأة خيانة زوجها؟

كشفت خبيرة لغة الجسد الأمريكية باتي وود لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية، أن «انجذاب الرجل إلى امرأة أخرى يؤدي إلى زيادةٍ في هرمون التستوستيرون لديه؛ مما ينتج عنه تغيرات طفيفة في جسمه»، وأضافت وود: «في حال ظهرت تغيرات فجائية على الجسد؛ فذلك يعني شيئاً أكثر خطورة؛ إذ يعمد الشخص غير المخلص إلى الظهور بشكل الرجل المسيطر، أو ما يعرف بالرجل…

كشفت خبيرة لغة الجسد الأمريكية باتي وود لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية، أن «انجذاب الرجل إلى امرأة أخرى يؤدي إلى زيادةٍ في هرمون التستوستيرون لديه؛ مما ينتج عنه تغيرات طفيفة في جسمه»، وأضافت وود: «في حال ظهرت تغيرات فجائية على الجسد؛ فذلك يعني شيئاً أكثر خطورة؛ إذ يعمد الشخص غير المخلص إلى الظهور بشكل الرجل المسيطر، أو ما يعرف بالرجل ألفا»، بحسب «السومرية نيوز».

alt

وأكدت وود أن «الساقين المتباعدتين أمر مثير للاهتمام بشكل خاص؛ فالوقوف بهذا الشكل قد يعكس وقفة طبيعية، يحاول من خلالها الشخص الاسترخاء، لكن إذا حاول فرد كتفيه أوسع قليلاً من المعتاد؛ فذلك يشير إلى أن الشخص يشعر بثقة زائدة»، وأوضحت أن «اللاوعي لدى الرجل الخائن، يحاول إرسال إشارات عن تمتعه بالسلطة والهيمنة، عن طريق إظهار الجسم بحجم أضخم»، وتشير لغة الجسد أيضاً إلى أن هذه الوقفة، تعكس استعداد جسمك في حالة هجوم شخص آخر، وتعتقد وود بأن هذه العلامات قد تعكس أن «الرجل لديه عشيقة جديدة يريد حراستها».

ومن السمات الأخرى لهذه الوقفة، أنها تجعل الأعضاء التناسلية للرجل في موضع خطر، وهذا ما قد يكون وسيلة لإرسال رسالة تقول: إن الرجل لا يخاف، ويعتقد بأنه قوي جداً، ولا أحد سيحاول إيذاءه.

وشددت وود على أنه لا يوجد ما يدعو إلى القلق إذا كان هذا السلوك اعتيادياً، لكنَّ هذه العلامات قد تكون ذات معنى في حال كانت هناك شكوك حيال خيانة الطرف الآخر.

بينما ذكر موقع «womansday»، عن ثمانية تصرفات للرجل، يمكن أن تكون دليلاً على خيانته لزوجته، منها:

تغيرات مفاجئة في مظهره

الرجل الذي يغير نمط ملابسه بشكل كبير، مظهره أو شكل جسمه بدون سبب واضح، قد يكون له علاقة بأخرى.
إذا كان يرتدي ملابس مختلفة في العمل، قد تكون هناك زميلة له تحاول التأثير عليه، وبالمثل، إذا أصبح زوجك فجأة يمارس الرياضية.

يصبح متحفظاً

الرجال الذين يخونون زوجاتهم يعيشون حياة بوجهين؛ فبعد سنوات من ممارسته المعاشرة الحميمة مع زوجته بشكل منفتح ومتحمس، ينقلب بشكل مفاجئ إلى رجل متحفظ يطالب زوجته بإظهار الحياء، أو الخجل أثناء المعاشرة الحميمة؛ ليظهر نفسه على أنه رجل ذو أخلاق حميدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً