امور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا

امور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا

امور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا، تعد مشكلة البرود العاطفي والبرود الجنسي عند الرجل من المشاكل الجادة التي تعكر صفو الحياة الزوجية وتجعلها باهتة، ومع اشتداد الأزمة وعدم وجود حل سريع ومناسب لها يزيد التوتر في العلاقة بين الرجل والمرأة وفي حالات عدة وبخاصة مع عدم رغبة الرجل في إستشارة المختصين تزيد حالات الطلاق. امور…

امور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا، تعد مشكلة البرود العاطفي والبرود الجنسي عند الرجل من المشاكل الجادة التي تعكر صفو الحياة الزوجية وتجعلها باهتة، ومع اشتداد الأزمة وعدم وجود حل سريع ومناسب لها يزيد التوتر في العلاقة بين الرجل والمرأة وفي حالات عدة وبخاصة مع عدم رغبة الرجل في إستشارة المختصين تزيد حالات الطلاق.

امور تخبرك أن الرجل بارد عاطفيا وجنسيا

  • الفرق بين البرود العاطفي والبرود الجنسي
  • ما هي الأمور التي تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا

الفرق بين البرود العاطفي والبرود الجنسي

البرود العاطفي قد يصيب الرجل في أي وقت من الأوقات، وقد يكون شيئا متأصلا فيه منذ صغره وقد يكون مستحدث بسبب تعرضه لظرف ما أثر فيه بشكل كبير، وهو يعني انعدام استجابة الرجل للمشاعر أي جمود مشاعره في تعامله مع أنثاه، أما البرود الجنسي فهو يعني قلة الرغبة الجنسية عند الرجل وعدم استجابته لأي استثارة جنسية، فكيف تعلم المرأة أن الرجل يعاني من كليهما.

ما هي الأمور التي تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا

حول امور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا، قالت داليا شيحة استشارية أسرية وزوجية بدبي، أن هناك مجموعة من الإشارات والعلامات تخبر المرأة بأن الرجل بارد عاطفيا وجنسا مثل

جمود مشاعر الرجل

يطلق مفهوم البرود العاطفي على الشخص جامد المشاعر الذي لا يستطيع التجاوب مع مشاعر أنثاه، ولذلك تلاحظ المرأة أن التواصل الوجداني و الحسي والفكري والجسدي مع الرجل مفقود وهي علامة هامة تؤكد برود الرجل عاطفيا.

إنقطاع العلاقة الحميمة فترة

الرجل البارد جنسيا لا يشعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة ولذلك يعزف عن ممارستها مع أنثاه، وهي أمر هام من الأمور التي تخبر المرأة صراحة ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا.

من الصعب إستثارته

من امور تخبرك أن الرجل بارد عاطفيا وجنسيا، عدم استجابته لأي استثارة من من أي نوع، فقد تشعر المرأة أحيانا أن ربما كانت هي السبب فيما يحدث للرجل وأن الأمر يحتاج منها بذل جهد أكبر معه لاستثارته، ولذلك تبدأ في إستثارته ولكنها تُصدم بعدم استجابته لكل المحاولات التي تقوم به لإثارته جنسيا.

تفادي الحديث عن الموضوعات الحميمة

تفادي الرجل الحديث مع المرأة في الموضوعات الحميمة تدخل ضمن أمور تخبرك ان الرجل بارد عاطفيا وجنسيا، ولذلك تلاحظ المرأة صمت الرجل عند حديثها في أي موضوع حميمي أو يتعلق بالعلاقة الحميمة من قريب أو بعيد في محاولة منها للإصلاح والمكاشفة والمصارحة، فهو لا يعطيها الفرصة للقيام بذلك.

وأخيرا، توصي شيحة كل رجل يعاني من البرود العاطفي والبرود الجنسي بمراجعة المختصين لحل المشكلة حفاظا على كيان الحياة الزوجية وحفظ استقرارها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً