اناقة

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان من اول مرة في المنزل

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان من اول مرة في المنزل

تتميز إطلالة المرأة بابتسامتها الجميلة وأسنانها البيضاء الرائعة. معظم النساء تتجنب الذهاب الى طبيب الأسنان لتبييض الأسنان، وتفضل استخدام الطرق الطبيعية لعلاج وتنظيف أسنانها في المنزل. فإليك خلطات طبيعية لتبييض الاسنان من اول مرة في المنزل. خلطة صودا الخبز والملح يعمل صودا الخبز على تلميع بقع سطح الأسنان برفق وبساعد على مقاومة البكتيريا مما يشير إلى أنها قد…

تتميز إطلالة المرأة بابتسامتها الجميلة وأسنانها البيضاء الرائعة. معظم النساء تتجنب الذهاب الى طبيب الأسنان لتبييض الأسنان، وتفضل استخدام الطرق الطبيعية لعلاج وتنظيف أسنانها في المنزل. فإليك خلطات طبيعية لتبييض الاسنان من اول مرة في المنزل.

خلطة صودا الخبز والملح

قومي بفرش اسنانك ببصودا الخبز والملح لنتائج ساحرة

يعمل صودا الخبز على تلميع بقع سطح الأسنان برفق وبساعد على مقاومة البكتيريا مما يشير إلى أنها قد تكون قادرة على تقليل الترسبات ومنع تسوس الأسنان، فعند خلطها مع الملح تصبح هذه المادة لينة وتزيل البقع السطحية من الأسنان.

قومي بإنشاء معجون رقيق عن طريق خلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ½ ملعقة صغيرة من ملح البحر والقليل من الماء في طبق صغير، ثم استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لوضعها على أسنانك وقومي بتفريشها بلطف لمدة دقيقتين ثم شطفي أسنانك جيداً، ويمكنك بعدها استخدام معجون الأسنان العادي.

خلطة الكركم

مسحوق الكركم هو مادة لطيفة يمكنها إزالة البقع السطحية للحصول على أسنان أكثر بياضاً. فالكركم الطبيعي مضاد للالتهابات ومضاد للميكروبات مما يجعله خياراً رائعاً للعناية بالأسنان الطبيعية.

قومي بإنشاء معجون رقيق عن طريق خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم العضوي والقليل من الماء في طبق صغير، ثم استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لتطبيق المعجون على أسنانك وقومي بفركها بلطف لمدة دقيقتين، ثم اشطفي أسنانك بالماء وبعدها يمكنك استخدام معجون الأسنان العادي.

خلطة الليمون والبرتقال والملح

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان من اول مرة في المنزل

يحتوي الجزء الأبيض من قشر الحمضيات بشكل طبيعي على مادة تستخدم في منتجات تبييض الأسنان التجارية، والملح يعمل بشكل طبيعي على إزالة الترسبات ويمكن أن يساعد في إزالة البقع السطحية.

قومي برش الجانب الأبيض من قشر البرتقال بملح البحر ثم افركي برفق قطعة صغيرة على أسنانك لمدة دقيقتين، بعدها اشطفي أسنانك ثم اغسلي باستخدام معجون أسنان عادي أو صودا الخبز لإزالة جميع بقايا الحمضيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً