ترامب يأمر بتنكيس الأعلام عقب وفاة النائب جون لويس

ترامب يأمر بتنكيس الأعلام عقب وفاة النائب جون لويس

أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت بتنكيس الأعلام في جميع المباني الحكومية والمؤسسات العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء البلاد والخارج تكريماً للنائب جون لويس عضو مجلس النواب، الذي توفي مساء أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ80 عاماً. وأشارت اليوم السبت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن هذا الإعلان يأتي تكريماً للمسيرة الحافلة في مجال الخدمة العامة …




النائب جون لويس (أرشيف)


أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت بتنكيس الأعلام في جميع المباني الحكومية والمؤسسات العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء البلاد والخارج تكريماً للنائب جون لويس عضو مجلس النواب، الذي توفي مساء أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ80 عاماً.

وأشارت اليوم السبت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن هذا الإعلان يأتي تكريماً للمسيرة الحافلة في مجال الخدمة العامة للنائب المدافع عن الحقوق المدنية.

وأشارت بلومبرغ إلى أن الأمر الرئاسي بتنكيس الأعلام سيظل سارياً فقط طوال اليوم السبت.

ولم يصدر الرئيس ترامب، الذي غادر إلى ملعبه للغولف في ولاية فيرجينيا في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، تعليقاً منفصلاً على وفاة النائب لويس.

من جانبها، نشرت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كايلي مكناني تغريدة على موقع تويتر أشادت فيها بالنائب لويس، الذي وصفته بأنه “رمز لحركة الحقوق المدنية”.

وقالت مكناني إن النائب لويس كان رمزاً لحركة الحقوق المدنية، وترك إرثاً لن يُنسى أبداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً