تسجيل 12 ألف مخالفة كمامة في البحرين

تسجيل 12 ألف مخالفة كمامة في البحرين

أعلنت السلطات الأمنية في البحرين أن مجموع المخالفات لقرار الالتزام بارتداء كمامة الوجه بلغ 12800 مخالفة منذ البدء في تطبيق القرار. ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب العميد الركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، أن الوزارة مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بناء على توجيهات اللجنة الوطنية لمكافحة…




فحص أحد الرجال لفيروس كورونا (أرشيف / غيتي)


أعلنت السلطات الأمنية في البحرين أن مجموع المخالفات لقرار الالتزام بارتداء كمامة الوجه بلغ 12800 مخالفة منذ البدء في تطبيق القرار.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب العميد الركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، أن الوزارة مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بناء على توجيهات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا.

وأهاب السمؤولن الأمني بالمواطنين والمقيمين كافة بضرورة تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي مع التقيد بعدم التجمع لأكثر من 5 أشخاص والالتزام بارتداء كمامة الوجه بالطريقة الصحيحة في الأماكن العامة والمحلات التجارية والمجمعات والسواحل والمتنزهات كافة، مؤكداً الاستمرار في الحملات التوعوية للمواطنين والمقيمين وبمختلف اللغات المستخدمة لدى المقيمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً