فرنسا تفتح الشواطئ بعد شهر من الإغلاق بسبب كورونا

فرنسا تفتح الشواطئ بعد شهر من الإغلاق بسبب كورونا

فتحت باريس السبت شواطئها على ضفتي نهر السين وقناة (باسين لا فيليت) مع فرض بعض القيود والتغيرات للتوافق مع المعايير الصحية لمكافحة فيروس كورونا. وقامت عمدة المدينة ان إيدالجو بافتتاح النسخة الـ19 من “شواطئ باريس” مع برنامج للفعاليات الثقافية والرياضية والتعليمية والترفيهية المجانية تحت اسم “صيف خاص” والموجهة خاصة لمن لم يسافروا في عطلات بسبب تفشي فيروس …




رجل يستمتع بالشمس على ضفاف أحد أنهر باريس (اي بي ايه)


فتحت باريس السبت شواطئها على ضفتي نهر السين وقناة (باسين لا فيليت) مع فرض بعض القيود والتغيرات للتوافق مع المعايير الصحية لمكافحة فيروس كورونا.


وقامت عمدة المدينة ان إيدالجو بافتتاح النسخة الـ19 من “شواطئ باريس” مع برنامج للفعاليات الثقافية والرياضية والتعليمية والترفيهية المجانية تحت اسم “صيف خاص” والموجهة خاصة لمن لم يسافروا في عطلات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وظهرت الإجراءات الصحية الجديدة خاصة في حمامات السباحة المؤقتة في (باسين لا فيليت) .

وانخفضت سعة حمامات السباحة إلى 60% ويعد من الإلزامي ارتداء الأقنعة الطبية حتى مغادرة الممرات بينما ستخضع المياة لثلاثة فحوصات يومياً.

وأوصى مجلس البلدية جميع زوار منشآت شواطئ باريس المتواجدين في الخدمة حتى 30 من آغسطس (آب) المقبل بارتداء أقنعة طبية والحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي.

ووضعت سبع مناطق صحية لتسهيل غسيل الأيدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً