اناقة

طريقة استخدام زبدة الشيا الافريقية وكيفية الحصول عليها

طريقة استخدام زبدة الشيا الافريقية وكيفية الحصول عليها

تبحث المرأة عادة عن طرق جديدة وعصرية للحفاظ على جمالها وأنوثتها. زبدة الشيا الأفريقية منتج طبيعي مليئ بالعديد من الخصائص المدهشة التي تساعد على تحسين البشرة والشعر. فإليك طريقة استخدام زبدة الشيا الافريقية وكيفية الحصول عليها. زبدة الشيا كمرطب للجسم تناولي القليل من زبدة الشيا الأفريقية، وافركيها على المناطق الجافة في جسمك، كما يمكنك استخدامها كغسول…

تبحث المرأة عادة عن طرق جديدة وعصرية للحفاظ على جمالها وأنوثتها.

زبدة الشيا الأفريقية منتج طبيعي مليئ بالعديد من الخصائص المدهشة التي تساعد على تحسين البشرة والشعر. فإليك طريقة استخدام زبدة الشيا الافريقية وكيفية الحصول عليها.

زبدة الشيا كمرطب للجسم

اعتني بشعرك باستخدام زبدة الشيا

تناولي القليل من زبدة الشيا الأفريقية، وافركيها على المناطق الجافة في جسمك، كما يمكنك استخدامها كغسول للجسم. اتركي زبدة الشيا على الجلد طوال الليل أو لمدة ساعة على الأقل حتى يمتص الجلد الرطوبة الأساسية منها ليمنحك بشرة ناعمة.

زبدة الشيا للعناية بالشعر

افركي القليل من زبدة الشيا على جذور شعرك وقومي بتوزيعها على كافة رأسك وشعرك، ثم غطي رأسك بغطاء الدش واتركي الزبدة على شعرك لمدة 10-15 دقيقة.

بعدها اغسلي شعرك بالشامبو واحصلي على شعر رائع وصحي، بالإضافة الى أنه يساعد على الحصول على شعر رطب وناعم، يعمل هذا المكون على التخلص من مشكلة قشرة الرأس أيضاً.

زبدة الشيا لمحاربة التجاعيد

 طريقة استخدام زبدة الشيا الافريقية وكيفية الحصول عليها

زبدة الشيا الإفريقية مليئة بفيتامين A وE، لذلك، فهي مفيدة جداً وتعمل المعجزات لبشرتك من ناحية العلامات المبكرة للشيخوخة والتجاعيد والخطوط الدقيقة.

ضعي القليل من زبدة الشيا على التجاعيد وعلامات التمدد وقومي بتدليكها بهدوء في حركات دائرية لمدة 7-8 دقائق على الأقل ثم اتركيها على بشرتك لأطول فترة ممكنة، أي طوال الليل أو لمدة ساعة على الأقل، وبعد ذلك استحمي بماء فاتر واحصلي على نتائج مذهلة بعد 2-3 أشهر من التدليك المنتظم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً