موقع جديد لمشاهدة المناظر الخلابة.. من النافذة

موقع جديد لمشاهدة المناظر الخلابة.. من النافذة

يشعر الكثيرون بالضجر من المشهد المتكرر لإطلالات نوافذهم، وخاصة مع بقائهم لوقت طويل في المنزل خلال العزل، ويوفر موقع جديد لهؤلاء فرصة مشاهدة المناظر الخلابة من نوافذ الآخرين. ويسمح موقع WindowSwap وهو مشروع وُلد خلال فترة العزل على يدي كل من سونالي رانجيت وفايشيناف بالاسوبرامانيام، للمستخدمين برفع مقاطع الفيديو لأجمل الإطلالات من نوافذهم، ليتمكن آخرون من مشاهدتها والتجول …




إطلالات خلابة يقدمها موقع WindowSwap (ديلي ميل)


يشعر الكثيرون بالضجر من المشهد المتكرر لإطلالات نوافذهم، وخاصة مع بقائهم لوقت طويل في المنزل خلال العزل، ويوفر موقع جديد لهؤلاء فرصة مشاهدة المناظر الخلابة من نوافذ الآخرين.

ويسمح موقع WindowSwap وهو مشروع وُلد خلال فترة العزل على يدي كل من سونالي رانجيت وفايشيناف بالاسوبرامانيام، للمستخدمين برفع مقاطع الفيديو لأجمل الإطلالات من نوافذهم، ليتمكن آخرون من مشاهدتها والتجول من منظر إلى آخر.

وسيخبرك الموقع عن موقع المنظر في كل عرض، بالإضافة إلى اسم المستخدم الذي قام بتحميله.

وتأخذ مقاطع الفيديو المسجلة مسبقاً المشاهدين عبر رحلة متنوعة جداً، وتتضمن مناظر من مدن مختلفة حول العالم، من ممشى الهواء الطلق في أوكيناوا، إلى المناطق الريفية الساحرة في النمسا، كما ينقل أجواء المدينة الصاخبة إلى منزلك من مدينة مثل نيويورك.

وبخلاف مواقع البث المباشرة، جميع المقاطع التي تبث على WindowSwap مسجلة بشكل مسبق، مما يعني أنك لا تحصل على أي عرض مباشر.

ويطلب الموقع من المستخدمين تحميل 10 دقائق من تسجيل الفيديو عالي الدقة، مع الترحيب بجميع المشاهد من النوافذ، سواء كانت أفقية، رأسية، مربعة، مستديرة أو زخرفية.

ومع تحميل مقاطع فيديو جديدة، سيتوفر للمستخدمين عدد كبير من الخيارات لمشاهدتها، وهذا العدد يتزايد بشكل يومي مع تعرف المزيد من المستخدمين على الموقع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً