اناقة

اكتشفي أفضل ماركات الكريمات للعناية بمحيط العين وعلاج الهالات السوداء

اكتشفي أفضل ماركات الكريمات للعناية بمحيط العين وعلاج الهالات السوداء

العناية بمحيط العيون من أبرز الخطوات الجمالية التي عليك سيدتي القيام بها بشكل روتيني للحصول على عيون جميلة ومشرقة خالية من الهالات السوداء ، خطوة لا تكتمل إلا بأفضل ماركات الكريمات لترطيب محيط العين!© GettyImagesكريم العيون من Avène كريم مرطب بتركيبة خالية من العطور والإضافات الحافظة مما يجعله مناسب للبشرة الحساسة والمتهيجة، يساهم في ترطيب محيط العيون بعمق …

العناية بمحيط العيون من أبرز الخطوات الجمالية التي عليك سيدتي القيام بها بشكل روتيني للحصول على عيون جميلة ومشرقة خالية من الهالات السوداء ، خطوة لا تكتمل إلا بأفضل ماركات الكريمات لترطيب محيط العين!

اكتشفي أفضل ماركات الكريمات للعناية بمحيط العين
© GettyImages

كريم العيون من Avène

كريم مرطب بتركيبة خالية من العطور والإضافات الحافظة مما يجعله مناسب للبشرة الحساسة والمتهيجة، يساهم في ترطيب محيط العيون بعمق بفضل خصائص المياه الحرارية الطبيعية التي تشتهر بها علامة Avène.

alt

كريم العيون من So’Bio étic

تركيبة طبيعية تحتوي على زيت الأرغان وحمض الهاليورونيك مما يجعله مرطب غني بمواد مقاومة لشيخوخة البشرة، جفاف محيط العيون، وشد الترهلات أو الخطوط الدقيقة التي تظهر بشكل مبكر.

alt

كريم العيون من Weleda

كريم مرطب بتركيبة طبيعية غنية بزيت بذور الورد المعروف بقدرته على تحسين صحة البشرة، مقاومة الخطوط الدقيقة والقضاء على الهالات السوداء والشوائب لتحصلي على إطلالة عيون مشرقة وصحية.

الكريم المرطب مناسب لجميع أنواع البشرة.

alt

كريم العيون من l’Oréal Paris

كريم مرطب بتركيبة السيروم غنية بأحماض الهاليورونيك والكافيين لمقاومة علامات الإرهاق ، الهالات والخطوط الدقيقة انتفاخ الجفون. وشد الترهلات.

يمنحك هذا الكريم نتائج واضحة في غضون 3 أسابيع.

alt

كريم العيون من La Roche Posay

تقدم لك هذه العلامة الفرنسية الفاخرة كريم مرطب بتركيبة غنية بالماء الحراري، الكافيين مما يجعله مناسب للبشرة الحساسة وسريعة التهيج.

يساعد هذا الكريم المرطب في محاربة انتفاخ الجفون، الهالات السوداء.

alt

مقال مترجم بتصرف من موقع aufeminin

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً