ريان جوسلينج وكريس إيفانز يشاركان في أغلى فيلم من إنتاج نتفليكس

ريان جوسلينج وكريس إيفانز يشاركان في أغلى فيلم من إنتاج نتفليكس

سيشارك كل من ريان جوسلينج وكريس إيفانز في بطولة فيلم “The Gray Man” الذي ستخصص له منصة نتفليكس 200 مليون دولار، وهي أضخم ميزانية تم تخصيصها حتى هذه اللحظة لفيلم في المنصة. وهذا الفيلم من إخراج الأخوين روسو اللذان حطما أرقاماً تاريخية في بيع تذاكر فيلمهما “Avengers: Endgame”، ووفقاً للصحافة المتخصصة في هوليوود فمن المتوقع أن يكون الفيلم …




رايان جوسلينج (يساراً) و كريس إيفانز (يميناً)


سيشارك كل من ريان جوسلينج وكريس إيفانز في بطولة فيلم “The Gray Man” الذي ستخصص له منصة نتفليكس 200 مليون دولار، وهي أضخم ميزانية تم تخصيصها حتى هذه اللحظة لفيلم في المنصة.

وهذا الفيلم من إخراج الأخوين روسو اللذان حطما أرقاماً تاريخية في بيع تذاكر فيلمهما “Avengers: Endgame”، ووفقاً للصحافة المتخصصة في هوليوود فمن المتوقع أن يكون الفيلم بمثابة امتيازاً تجارياً جديداً للمنصة العملاقة.

ووفقاً لما أعلنته صحيفة (ديدلاين) المتخصصة، فإن منصة نتفليكس تعتبر هذا المشروع كـ”بداية امتيازاً تجارياً على مستوى سلسلة أفلام جيمس بوند”، وتقوم حبكة الفيلم على أساس الرواية التي نشرها المؤلف والكاتب مارك جريني عام 2009.

وشخصية “Gray Man” أو “الرجل الرمادي” في الفيلم هي لعميل سابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) يدعى كورت جينتري ويعمل كقاتل مأجور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً