أسكوت للفنادق تطلق عرض الإجازة العائلية ضمن 11 فندقاً تابعاً لها في المنطقة

أسكوت للفنادق تطلق عرض الإجازة العائلية ضمن 11 فندقاً تابعاً لها في المنطقة

أطلقت شركة أسكوت للفنادق عرض الإجازة العائلية الذي يوفر للنزلاء حسومات بنسبة 25% على إقاماتهم في فنادقها المختارة وسط أجوائها النظيفة والمريحة. ويعتبر العرض متاحاً في 11 فندقاً يندرج تحت مظلة “أسكوت” ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان، كما أنه يسري في كافة الأوقات حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020. ويسري العرض في المملكة العربية السعودية …

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة أسكوت للفنادق عرض الإجازة العائلية الذي يوفر للنزلاء حسومات بنسبة 25% على إقاماتهم في فنادقها المختارة وسط أجوائها النظيفة والمريحة.

ويعتبر العرض متاحاً في 11 فندقاً يندرج تحت مظلة “أسكوت” ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان، كما أنه يسري في كافة الأوقات حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020.

ويسري العرض في المملكة العربية السعودية ضمن فنادق الرياض والخبر وجدة، في فنادق “أسكوت رافال العليا الرياض” في العاصمة، وفي المنطقة الشرقية فندق “أسكوت كورنيش الخبر”، وفي جدة يمكن للضيوف الاستفادة من العرض في فنادق “أسكوت التحلية جدة”، “أسكوت صاري جدة”، “سبيكترومز ريزيدنس جدة” وشقق فندق سيتادينز السلامة جدة”.

ويحظى السيّاح والمقيمون في الإمارات بفرصة الاستفادة من العرض في فندقي “أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي”، وفي سلطنة عُمان في فندق “سمرست بانوراما مسقط” الفاخر، وفي فندق “سمرست الفاتح البحرين” الواقع في حي الجفير الراقي بمملكة البحرين.

وعمدت المجموعة إلى تطبيق شروط التباعد الاجتماعي الآمن في إطار برنامج أسكوت العالمي “أسكوت كيرز”، والذي ينسجم مع البروتوكولات الشاملة التي يجري تطبيقها عالمياً منذ يونيو 2020، والتي تتوافق مع معايير منظمة الصحة العالمية والقوانين المحلية.

ويرتقي عرض شراء النقاط الجديد أيضاً من “أسكوت” بتجربة الراغبين باستكشاف تجارب السفر خلال إجازاتهم القادمة، حيث يتيح برنامج مكافآت “أسكوت ستار” للذين ينشدون السفر فرصة شحن نقاطهم أو إهدائها لأحبتهم إلى جانب الاستفادة من مزايا متعددة مثل العدد غير المحدود من النقاط التي يمكن كسبها، فضلاً عن عدم وجود حد أدنى من النقاط اللازمة للاستبدال وأوقات محددة لانتهاء فترة الاستفادة منها، علماً أن عرض البرنامج متاحٌ حتى 31 أغسطس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً