فنادق هيلتون تطرح عروض الصيف في الإمارات

فنادق هيلتون تطرح عروض الصيف في الإمارات

كشفت مجموعة فنادق هيلتون في الإمارات عن باقة عروض الصيف من هيلتون مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، ليتمكن الراغبون في قضاء إجازة استثنائية من الإقامة بالقرب من مراكز التسوق أو التمتع بمنظر الغروب من على شاطئ خاص، أو الاسترخاء أو ممارسة الأنشطة المصممة للعائلات. ويحصل ضيوف فندق “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” المقيمون لمدة ليلتين أو…

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة فنادق هيلتون في الإمارات عن باقة عروض الصيف من هيلتون مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، ليتمكن الراغبون في قضاء إجازة استثنائية من الإقامة بالقرب من مراكز التسوق أو التمتع بمنظر الغروب من على شاطئ خاص، أو الاسترخاء أو ممارسة الأنشطة المصممة للعائلات.

ويحصل ضيوف فندق “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” المقيمون لمدة ليلتين أو أكثر على 200 درهم كرصيد يومي للاستخدام في أرجاء الفندق، كما يتيح الفندق تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية.

ويشمل عرض الإقامة في “والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي” وجبة إفطار لشخصين، ورصيدا بقيمة 200 درهم للغرفة الواحدة كل ليلة للاستخدام على الأطعمة والمشروبات، مع ميزة التسجيل المبكر عند الساعة 10 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً، ومدخل إلى المسبح وخدمة نقل مجانية إلى دبي مول ولا مير، وتبدأ أسعار الليلة الواحدة لشخصين من 750 درهم.

ويتيح منتجع “هيلتون دبي جميرا” عند تسجيل الوصول يوم الخميس أو الجمعة، الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في “تريدر فيك” ذو الطابع البولينيزي، بالإضافة إلى ذلك، كما يمكن للضيوف التمتع بالمسبح والشاطئ الخاص والاستفادة من خصم 20% في جميع مطاعم الفندق، وتبدأ الأسعار من 749 درهمًا لليلة لشخصين.

وسيتمكن ضيوف فندق “دبل تري من هيلتون دبي جميرا بيتش” من الاستفادة من الشاطئ الخاص بالفندق ومسبحه الخارجي والحديقة ومسبح الأطفال، ويشتمل عرض الإقامة على بوفيه إفطار مجاني بالإضافة إلى خصم 50% في مطعم المائدة اللبناني الحائز على عدة جوائز، وتبدأ الأسعار من 500 درهم لليلة لشخصين.

وسيحصل ضيوف فندق “كانوبي باي هيلتون دبي السيف” الذين يحجزون عرض “ماكسيمايز يور ستاي” على 200 درهم كرصيد لإنفاقه على تناول الطعام في الفندق، ووجبة إفطار لشخصين، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، مع هدية ترحيبية، وتبدأ الأسعار من 400 درهم لشخصين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً