ماريا كاري تفتح صندوق ذكرياتها بمناسبة مرور 30 عاماً على أول ألبوماتها

ماريا كاري تفتح صندوق ذكرياتها بمناسبة مرور 30 عاماً على أول ألبوماتها

احتفلت المغنية الأمريكية ماريا كاري بإصدار أول ألبوماتها قبل 30 عاما، بنشرها الجمعة ألبوم مصغر يتضمن أربع أغنيات منفردة بعنوان (لايف ديبوت-1990)، إضافة إلى صور ملتقطة من مقطع فيديو لأول أداء لها في ملهى (تاتو) الليلي بنيويورك. ويعد هذا أول إصدار ضمن سلسلة (#إم سي30) التذكارية والتي ستنشر خلالها كاري كل يوم جمعة إعادة توزيع من أغنياتها الأقل …




المغنية الأمريكية


احتفلت المغنية الأمريكية ماريا كاري بإصدار أول ألبوماتها قبل 30 عاما، بنشرها الجمعة ألبوم مصغر يتضمن أربع أغنيات منفردة بعنوان (لايف ديبوت-1990)، إضافة إلى صور ملتقطة من مقطع فيديو لأول أداء لها في ملهى (تاتو) الليلي بنيويورك.

ويعد هذا أول إصدار ضمن سلسلة (#إم سي30) التذكارية والتي ستنشر خلالها كاري كل يوم جمعة إعادة توزيع من أغنياتها الأقل شهرة أو فقرات فنية قدمتها على الهواء مباشرة خلال مسيرتها الفنية الطويلة.

ومن بين الأغنيات التي صدرت الجمعة (رؤية حب) والتي كانت فأل خير على ماريا كاري في بداية مسيرتها، وكذلك (الحب يستغرق وقتا) و(اختفاء) و(لا تشغل تلك الأغنية).

يذكر أن كاري (50 عاماً) تستعد لطرح سيرتها الذاتية بعنوان (معنى ماريا كاري) في 29 سبتمبر (أيلول) المقبل، والذي كشفت الفنانة قبل أسبوعين عبر المنصات الاجتماعية أنه “يضم مذكراتي وإخفاقاتي ومعاركي ونجاتي وأغنياتي. بلا أي قيود”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً