سيف بن زايد يطلق مركز «فزعة لحاضنات ومسرعات الأعمال»

سيف بن زايد يطلق مركز «فزعة لحاضنات ومسرعات الأعمال»

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، أمس الأول، مركز «فزعة لحاضنات ومسرعات الأعمال»، المشروع الريادي الذي يقدم الدعم اللوجيستي والتدريب والتأهيل والدراسات والاستشارات لرواد الأعمال الإماراتيين، وذلك على هامش افتتاح سموه ل«متاجر فزعة» في العين، ضمن سلسلة…

emaratyah

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، أمس الأول، مركز «فزعة لحاضنات ومسرعات الأعمال»، المشروع الريادي الذي يقدم الدعم اللوجيستي والتدريب والتأهيل والدراسات والاستشارات لرواد الأعمال الإماراتيين، وذلك على هامش افتتاح سموه ل«متاجر فزعة» في العين، ضمن سلسلة متاجر تم افتتاحها تباعاً في الدولة.
قال سمو الشيخ سيف بن زايد أمس على «تويتر»: «سررت بافتتاح متاجر فزعة في العين والتي تأتي ضمن سلسلة متاجر تزداد نمواً على مستوى الدولة لتعزز من جهود التكافل الاجتماعي».
وأضاف سموه: «الشكر لجميع الهيئات والشركات من القطاع الحكومي والخاص لإسهامهم الإيجابي في دعم وإنجاح هذه المبادرات المجتمعية متمنياً دوام التوفيق لفرق العمل كافة».
ويُعنى مركز «فزعة لحاضنات ومسرعات الأعمال» بالعمل على تحفيز ريادة الشباب الإماراتي الطموح في مجال الأعمال، وتمكينهم من إنشاء مشاريعهم والاستفادة من الخدمات المتميزة التي تتيح لهم التغلب على تحديات إدارة وتمويل وتسويق المشاريع التجارية الريادية.
وأكد المقدّم أحمد بوهارون الشامسي مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية العضو المنتدب ل«فزعة»، أن مبادرات الصندوق متواصلة وأن انطلاق المركز يأتي في وقت هام وحيوي ضمن حلول مباشرة لدعم قدرات رواد الأعمال الإماراتيين خاصة الفئة الشابة منهم على الاستمرارية ومواصلة نمو أعمالهم وتخطي التداعيات السلبية التي انعكست عليهم جراء جائحة كورونا، ودعمهم من خلال توفير كل ما يلزم لتعزيز استمرارية أعمالهم ونموها، بما ينعكس على الاستقرار الأسري والمجتمعي. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً