اقتتال بين مرتزقة سوريين يُخلف 4 قتلى في ليبيا

اقتتال بين مرتزقة سوريين يُخلف 4 قتلى في ليبيا

لقي 4 عناصر من المرتزقة الموالين لتركيا في العاصمة الليبية مصرعهم الخميس، بسبب خلاف على 48 ألف دولار كانت توزع عليهم. ونقل موقع “المرصد الليبي” عن مصدر حقوقي أن القتلى السوريين لقوا مصرعهم إثر اشتباك بينهم، خلف 4 ضحايا وجرح 2 آخرين.وكشف المصدر الذي فضل حجب هويته أن القتيلين من مليشيا “صقور الشمال” الموالية لتركيا والمحسوبة على تتظيم الإخوان المسلمين السوري.وأشار …




مرتزق سوري في ليبيا يعرض ما حصل عليه من أموال (المرصد الليبي)


لقي 4 عناصر من المرتزقة الموالين لتركيا في العاصمة الليبية مصرعهم الخميس، بسبب خلاف على 48 ألف دولار كانت توزع عليهم.

ونقل موقع “المرصد الليبي” عن مصدر حقوقي أن القتلى السوريين لقوا مصرعهم إثر اشتباك بينهم، خلف 4 ضحايا وجرح 2 آخرين.

وكشف المصدر الذي فضل حجب هويته أن القتيلين من مليشيا “صقور الشمال” الموالية لتركيا والمحسوبة على تتظيم الإخوان المسلمين السوري.

وأشار المصدر إلى أن سبب الاقتتال خلاف بين المرتزقة وقيادتهم مساء الخميس، في مناطق انتشارهم بين منطقتي صلاح الدين وطريق المطار، قرب العاصمة طرابلس، واحتجاجهم على تأخر صرف مستحقاتهم، وبعد احتدام النقاش، أطلق قادتهم النار عليهم، ما انتهى بمصرع أربعة منهم.
وأوضح المصدر أن القتلى الذين كانوا يطالبون بصرف رواتبهم مثل الميليشيات الأخرى، قتلوا ونقلت جُثثهم إلى مستشفى معيتيقة تمهيداً لتسفيرها إلى تركيا، ومنها نحو الشمال السوري، الأمر الذي دفع ما بين 40 و 50 عنصراً من مليشيا “صقور الشمال” للفرار من معسكرهم وطلب حماية مليشيا “السلطان مراد” وعدد من الضباط الأتراك في كلية الشرطة بصلاح الدين ومعسكر اليرموك، في طرابلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً