أول تعليق من الطيار المصري بعد حكم حبس محمد رمضان

أول تعليق من الطيار المصري بعد حكم حبس محمد رمضان

وجه الطيار أشرف أبواليسر، الشكر للقضاء، في أول تعليق له بعد إدانة الفنان محمد رمضان في القضية المعروفة بـ”الطيار الموقوف”، معتبراً الحكم بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بمثابة “انتصار” له. وقال أبو اليسر إن الحكم خطوة أولى في طريق القضاء الذي اتخذه ضد رمضان قائلاً: “لسه اللي جاي فيه يوم 6 أغسطس فيه دعوى في المحكمة…




alt


وجه الطيار أشرف أبواليسر، الشكر للقضاء، في أول تعليق له بعد إدانة الفنان محمد رمضان في القضية المعروفة بـ”الطيار الموقوف”، معتبراً الحكم بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بمثابة “انتصار” له.

وقال أبو اليسر إن الحكم خطوة أولى في طريق القضاء الذي اتخذه ضد رمضان قائلاً: “لسه اللي جاي فيه يوم 6 أغسطس فيه دعوى في المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض وفي نفس اليوم فيه دعوى مدنية”، في تصريح لصحيفة الوطن المصرية.

وعقب الحكم مباشرة، أعرب الطيار المصري الموقوف أشرف أبو اليسر، عن سعادته البالغة قائلاً: “الحمد لله على كل شيء، بشكر القضاء المصري جداً جداً اللي لا يشك أي مخلوق في قيمته ونزاهته وفي قاماته الجميلة”.

وتابع “منتظر باقي أحكام القضاء، أول حاجة حكم النهاردة، إن شاء الله الموضوع يكمل للآخر، الحمد لله، الحمد لله اللي عمره ما بيعمل حاجة وحشة”.

وأوضح الطيار أنه أقام 3 دعاوى قضائية ضد رمضان صدر أول حكم، نافياً وجود أي اتصال مع الفنان منذ بداية الأزمة: “ولا اتصل بيا قبل القضية ولا بعدها ولا فيه أي تفاوض والطريق دلوقت هو القضاء وإن شاء الله يجيب لي حقي”.

في المقابل، تجاهل الفنان المصري محمد رمضان الحكم الصادر ضده في القضية، حسب الصحيفة.

وتعود القضية إلى فيديو بثه الفنان محمد رمضان على حسابه على إنستغرام يظهره في قمرة القيادة للطائرة، الأمر الذي يخالف الإجراءات المتبعة في سلامة وأمان الطيران، ما أدى إلى اتخاذ هيئة الطيران المدني المصري قراراً بإنزال عقوبة على الطيار أشرف بوقفه عن العمل وسحب رخصته مدى الحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً