طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات جديدة

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات جديدة

أعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها إلى وجهات جديدة، ليرتفع عدد وجهات الشركة إلى 62 وجهة في خلال شهر أغسطس المقبل. ويأتي هذا القرار بالتزامن مع عودة حركة الطيران في دبي منذ فترة، مع تشديد شركة طيران الإمارات على تنفيذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” بين موظفيها وعملائها. وتسيير طيران الإمارات رحلاتها…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها إلى وجهات جديدة، ليرتفع عدد وجهات الشركة إلى 62 وجهة في خلال شهر أغسطس المقبل.

ويأتي هذا القرار بالتزامن مع عودة حركة الطيران في دبي منذ فترة، مع تشديد شركة طيران الإمارات على تنفيذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” بين موظفيها وعملائها.

وتسيير طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة الإيرانية طهران بداية من اليوم الجمعة 17 يوليو، قوانغتشو بداية من السبت 25 يوليو، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا اعتبارًا من مطلع أغسطس وعاصمة النرويج أوسلو ابتداءً من 4 أغسطس.

وسوف تُسير طيران الإمارات كافة الرحلات على متن طائرة الإمارات من طراز بوينج 777-300 إي.آر.

وأصبح الآن بإمكان عملاء طيران الإمارات القدوم إلى دبي، حيث فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الزوار من السياح ورجال الأعمال مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تحمي صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وقامت طيران الإمارات بمراجعة سياسات الحجز مع إعادة فتح الحدود تدريجياً خلال فصل الصيف، لتوفير المرونة والثقة للعملاء في التخطيط للسفر.

ويمكن للعملاء الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ الاحتفاظ بتذاكرهم الحالية حتى 24 شهراً وإعادة الحجز عندما يقررون السفر لاحقاً، أو طلب قسيمة سفر واستخدامها على خدمات ومنتجات طيران الإمارات مستقبلاً، أو تقديم طلب استرداد الأموال من خلال تعبئة نموذج عبر الإنترنت على موقع الناقلة الشبكي أو من خلال وكلاء السفر.

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً.

وتذكّر طيران الإمارات عملاءها بأن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لاتزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط دخول الدولة التي يتوجهون إليها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً