اناقة

كيف تختار سارة مراد مجوهراتها؟

كيف تختار سارة مراد مجوهراتها؟

تشتهر الإعلامية سارة مراد، مذيعة “صباح الخير يا عرب”، بحبها الكبير للمجوهرات، ولمستها الخاصة على كل إطلالة لها، وذوقها المميز الذي يمكنكِ ملاحظتها عند متابعتها، تعرفي على أسرارها في اختيار القطع المناسبة لكل مناسبة. القطع الكبيرة للأمسيات المهمة الأقراط الكبيرة متروكة للمناسبات والسهرات لا تعتمد سارة مراد على نوع معين من المجوهرات طوال الوقت، ولكنها تنوّع بين كل الأذواق …

تشتهر الإعلامية سارة مراد، مذيعة “صباح الخير يا عرب”، بحبها الكبير للمجوهرات، ولمستها الخاصة على كل إطلالة لها، وذوقها المميز الذي يمكنكِ ملاحظتها عند متابعتها، تعرفي على أسرارها في اختيار القطع المناسبة لكل مناسبة.

القطع الكبيرة للأمسيات المهمة

alt
الأقراط الكبيرة متروكة للمناسبات والسهرات

لا تعتمد سارة مراد على نوع معين من المجوهرات طوال الوقت، ولكنها تنوّع بين كل الأذواق والصيحات، وتخصص لكل مناسبة النوع الذي تراه أنسب لها، فمثلًا الأحجار الكبيرة والمجوهرات الضخمة التي تلفت النظر، لا مكان لها في برنامجها الصباحي، ولكن تعتمد عليها في السهرات والحفلات.

تابعي المزيد : إطلالات عملية من الإعلامية سارة مراد

مبدأ القليل كثير

alt
قطعة اكسسوار واحدة تكفي لأناقة واطلالة رقيقة

لا تحب سارة مراد استعمال العديد من أشكال وأنواع المجوهرات، وتكتفي بعقد أو سلسلة أو ما شابه في منطقة الرقبة، وخاتم أو سوار، ولا تزيد على ذلك؛ لتظل هناك فرصة لعين المشاهدين؛ بأن يتابعوا القطع دون التسبب في فوضى أو مظهر مبهرج وغير رقيق.

تابعي المزيد : ستايل الاعلامية السعودية سارة مراد والتنانير المفضلة لديها

الاعتماد على الطبقات

alt
تحب سارة مراد ارتداء أكثر من سلسلة متباينة الأطوال

في سلاسلها اليومية، تجد أن سارة مراد محبة لمبدأ الأطوال المتعددة، كما تميل أكثر للسلاسل الرفيعة والمطعمة بالأحجار متناهية الصغر، فلا ترتدي سلسلة واحدة إلا نادرًا، وتفضّل عمل ثلاثة أقواس متباينة الطول حول الرقبة، وهي موضة في المجوهرات منذ أعوام، إلا أنها تعطي وهمًا برقبة أطول، بالإضافة إلى الرقة التي تعطيها للثياب.

الأقراط المتعددة

أقراط الأذن الصغيرة بصمة مميزة لسارة مراد
أقراط الأذن الصغيرة بصمة مميزة لسارة مراد

من بين جميع أنواع المجوهرات التي ترتديها سارة مراد باستمرار، هناك فقط الأقراط الداخلية في أذنيها، والتي تختلف عن الثقب الأساسي في أسفل الأذن، وهي أقراط ذهبية متناهية الصغر، لا تخلعها سارة عن أذنيها، وغالبًا ما تختفي تحت شعرها، وتعتبر تلك بصمتها الخفية التي لا تبدلها مهما غيرت من مجوهراتها مع المناسبات.
والسرّ في هذه الأقراط هي أن تترك انطباعًا بالجرأة وحب المغامرة وعدم الخوف من الألم، لدى من يراها بهما، كما أنهما في مكان خفي نسبيًا، وبالتالي لا تضطر إلى تغييرهما لما يناسب أي قطعة مجوهرات ترتديها، وتعتبر بصمتها الشخصية التي يحفظها بها المقربون.
في اليوم الوطني للسعودية العام الماضي، شاركت سارة مراد بأفكارها، مصممة مجوهرات أخرى؛ لعمل مجموعة مجوهرات خاصة باليوم الوطني السعودي، وكانت من السلاسل الشبابية الرقيقة، ومن خطوط في منتهى البساطة، ومرصعة بالأحجار الخضراء، لون علم المملكة، كما احتوت على السيوف، وتعتبر المجموعة إهداءً للفتيات الشابات، بمناسبة اليوم الوطني، كما تجمع بين أصالة الفكرة، وبين حداثة الذوق والتصميم.

تابعي المزيد : موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً