محمد بن زايد يبحث هاتفياً مع ميركل العلاقات والقضايا الاقليمية والدولية

محمد بن زايد يبحث هاتفياً مع ميركل العلاقات والقضايا الاقليمية والدولية

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، علاقات الصداقة والتعاون وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة القائمة بين البلدين، وتفعيلها بما يحقق طموحات شعبيهما في التنمية والتقدم. كما بحث ولي عهد أبوظبي، والمستشارة ميركل، خلال الاتصال، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، …




ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان (24)


بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، علاقات الصداقة والتعاون وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة القائمة بين البلدين، وتفعيلها بما يحقق طموحات شعبيهما في التنمية والتقدم.

كما بحث ولي عهد أبوظبي، والمستشارة ميركل، خلال الاتصال، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مستجدات الوضع على الساحة الليبية.

وأكد الجانبان أهمية العمل على تجنب التصعيد العسكري في الأزمة الليبية، والذي يضر بفرص التسوية السياسية ويزيد معاناة الشعب الليبي، وضرورة الدفع في اتجاه تطبيق المبادرات المطروحة للحل السلمي.

كما تناول الاتصال تطورات وباء كورونا في البلدين وفي العالم، وسبل التعامل معه واحتواء آثاره على مختلف المستويات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً