إعادة افتتاح المزيد من الحدائق والشواطئ العامة في إمارة أبوظبي

إعادة افتتاح المزيد من الحدائق والشواطئ العامة في إمارة أبوظبي

أعلنت دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي، إعادة افتتاح المزيد من الحدائق والشواطئ العامة في مدينة أبوظبي، ومدينة العين، ومنطقة الظفرة بنسبة 40% من طاقتها الاستيعابية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من إعادة افتتاح المرافق، وبعد فترة مطولة من التعقيم. وتضم قائمة الحدائق والشواطئ التي أُعيد افتتاحها في مدينة أبوظبي، وفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي …




alt


أعلنت دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي، إعادة افتتاح المزيد من الحدائق والشواطئ العامة في مدينة أبوظبي، ومدينة العين، ومنطقة الظفرة بنسبة 40% من طاقتها الاستيعابية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من إعادة افتتاح المرافق، وبعد فترة مطولة من التعقيم.

وتضم قائمة الحدائق والشواطئ التي أُعيد افتتاحها في مدينة أبوظبي، وفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي عبر تويتر، حدائق دلما، والشريعة، والختم، والوثبة، وربدان، والشهامة 1، وشاطئ البطين، بالإضافة إلى إعادة افتتاح حديقة المبزرة الخضراء في مدينة العين، وحديقتي زايد الخير والمرفأ في منطقة الظفرة.

وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي سيتم اتخاذها للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، وضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع، تتمثل في فحص درجات حرارة زوار المرافق عبر كاميرات حرارية عند المداخل، وأن لا يتجاوز عدد أفراد المجموعة الواحدة أربعة أشخاص على الأكثر، كما يتعين على جميع مرتادي الشواطئ وضع الكمامات، مشيرة إلى إغلاق الحمامات في تلك المرافق.

وأفادت أن منافذ بيع المأكولات والمشروبات ستعمل بنسبة 30% من طاقتها الاستيعابية، مع مراعاة ترك مسافة لا تقل عن 2.5 متر بين الطاولات، في حين ستظل مناطق الألعاب مغلقة، أما مواقف السيارات فستعمل بنسبة 50% من طاقتها الاستيعابية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً