ألمودوفار يصور الفيلم القصير “الصوت البشري” بطولة تيلدا سوينتون

ألمودوفار يصور الفيلم القصير “الصوت البشري” بطولة تيلدا سوينتون

بدأ المخرج الإسباني بدرو ألمودوفار الخميس تصوير الفيلم القصير “La Voz Humana” أو “الصوت البشري” للكاتب الفرنسي الراحل جان كوكتو، والذي سيكون نسخة إنجليزية حرة من بطولة الممثلة البريطانية تيلدا سوينتون. وأعلن اليوم الخميس شقيق ألمودوفار، أوغوستين، على حسابه في تويتر الخبر، ونشر صورة للمخرج المخضرم وهو يرتدي كمامة طبية واقفاً بجانب سوينتون التي كانت ترتدي…




المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار والممثلة البريطانية تيلدا سوينتون (تويتر)


بدأ المخرج الإسباني بدرو ألمودوفار الخميس تصوير الفيلم القصير “La Voz Humana” أو “الصوت البشري” للكاتب الفرنسي الراحل جان كوكتو، والذي سيكون نسخة إنجليزية حرة من بطولة الممثلة البريطانية تيلدا سوينتون.

وأعلن اليوم الخميس شقيق ألمودوفار، أوغوستين، على حسابه في تويتر الخبر، ونشر صورة للمخرج المخضرم وهو يرتدي كمامة طبية واقفاً بجانب سوينتون التي كانت ترتدي كمامة

وفي المشروع، الذي كان يفترض إطلاقه في أبريل(نيسان) الماضي، ولكنه تأجل بسبب جائحة كورونا، يواجه ألمودوفار أول عمل له بالإنجليزية مع ممثلة مثل سوينتون.

يذكر أن ألمودوفار ترشح من قبل للأوسكار عن “Mujeres al borde de un ataque de nervios”، و “Todo sobre mi madre”، و”Hable con ella”.

وفاز المخرج الإسباني بأوسكار أفضل فيلم أجنبي عن “Todo sobre mi madre”، كل شيء عن أمي، وأفضل سيناريو أصلي عن “Hable con ella”، تحدث معها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً