الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها اليومية من وإلى البحرين

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها اليومية من وإلى البحرين

استأنفت الناقل الوطني لدولة الإمارات “الاتحاد للطيران” رحلات المسافرين من وإلى البحرين عبر أبوظبي، من خلال تشغيل طائرتين من طراز بوينغ 787 وايرباصA320 على هذه الوجهة والتي تضم درجة الأعمال والدرجة السياحية. وفي مطلع يوليو (تموز) الجاري، أعلنت “الاتحاد للطيران” عن استئناف رحلاتها إلى مزيد من الوجهات العالمية، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تعتزم تشغيلها خلال شهري…




alt


استأنفت الناقل الوطني لدولة الإمارات “الاتحاد للطيران” رحلات المسافرين من وإلى البحرين عبر أبوظبي، من خلال تشغيل طائرتين من طراز بوينغ 787 وايرباصA320 على هذه الوجهة والتي تضم درجة الأعمال والدرجة السياحية.

وفي مطلع يوليو (تموز) الجاري، أعلنت “الاتحاد للطيران” عن استئناف رحلاتها إلى مزيد من الوجهات العالمية، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تعتزم تشغيلها خلال شهري يوليو وأغسطس (آب) إلى 58 وجهة، وذلك رهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية.

وعلى صعيد آخر، تمتلك “الاتحاد للطيران” اتفاقية شراكة بالرمز مع طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، حيث تضع الاتحاد للطيران رمزها EY على الرحلات التي تشغلها طيران الخليج من وإلى أبوظبي عبر البحرين، ومنها إلى وجهات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، وفي المقابل تضع طيران الخليج رمزها GF على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران من وإلى البحرين عبر أبوظبي ومنها إلى وجهات رئيسية في الولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وتشمل الاتفاقية برنامجي الولاء التابعين للناقلتين، ضيف الاتحاد وفالكون فلاير، وتسمح للأعضاء باكتساب الأميال وإنفاقها عبر شبكة وجهات الشركتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً