الجزائر تمدد إجراءات الوقاية من كورونا 10 أيام إضافية

الجزائر تمدد إجراءات الوقاية من كورونا 10 أيام إضافية

أعلنت رئاسة الوزراء في الجزائر، اليوم الخميس، تمديد العمل بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة 10 أيام إضافية على خلفية تزايد عدد الإصابات اليومية بالوباء. وقال التلفزيون الرسمي نقلاً عن بيان لمكتب رئيس الوزراء، إن “رئيس الوزراء عبد العزيز جراد، وبعد استشارة اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا وموافقة رئيس الجمهورية، قرر تمديد العمل بالتدابير التي تم اتخاذها…




أمن جزائري (أرشيف)


أعلنت رئاسة الوزراء في الجزائر، اليوم الخميس، تمديد العمل بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة 10 أيام إضافية على خلفية تزايد عدد الإصابات اليومية بالوباء.

وقال التلفزيون الرسمي نقلاً عن بيان لمكتب رئيس الوزراء، إن “رئيس الوزراء عبد العزيز جراد، وبعد استشارة اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا وموافقة رئيس الجمهورية، قرر تمديد العمل بالتدابير التي تم اتخاذها في التاسع من يوليو(تموز)الجاري لعشرة أيام أخرى.

ومن بين هذه الإجراءات فرض حظر تجوال جزئي بـ29 ولاية ( محافظة) بينها الجزائر العاصمة من الساعة الثامنة ليلا حتى الخامسة صباحا ، إضافة إلى منع حركة السير من وإلى وبين هذه الولايات، كما سيتم تعليق نشاط النقل الحضري (الداخلي) الحكومي والخاص خلال عطلة الأسبوع في هذه الولايات.

يذكر أن الجزائر سجلت حتى أمس الأربعاء، 1040 حالة وفاة، و20 ألفاً و770 إصابة، مقابل 14 ألفاً و792 حالة شفاء، بحسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً