رئيسة مهرجان موسيقى فاجنر في ألمانيا تعتزم استئناف عملها في الخريف

رئيسة مهرجان موسيقى فاجنر في ألمانيا تعتزم استئناف عملها في الخريف

تعتزم رئيسة مهرجان فاجنر للموسيقى في ألمانيا، كاتارينا فاجنر، استئناف عملها في الخريف المقبل وذلك بعد مرضها لفترة طويلة. وقال متحدث باسم المهرجان: “نحن جميعا نأمل هذا”، وكانت تقارير صحفية محلية تحدثت في وقت سابق عن اعتزام كاتارينا العودة، ونقلت صحيفة “نورد بايريشه كورير” عن جورج فرايهر فون فالدنفلس، رئيس مجلس إدارة المهرجان، قوله: “سنكون سعداء للغاية عندما …




alt


تعتزم رئيسة مهرجان فاجنر للموسيقى في ألمانيا، كاتارينا فاجنر، استئناف عملها في الخريف المقبل وذلك بعد مرضها لفترة طويلة.

وقال متحدث باسم المهرجان: “نحن جميعا نأمل هذا”، وكانت تقارير صحفية محلية تحدثت في وقت سابق عن اعتزام كاتارينا العودة، ونقلت صحيفة “نورد بايريشه كورير” عن جورج فرايهر فون فالدنفلس، رئيس مجلس إدارة المهرجان، قوله: “سنكون سعداء للغاية عندما تعود في الخريف”.

وأضاف فون فالدنفلس أن كاتارينا (42 عاماً) عادة مفعمة بالطاقة، ومن المؤكد أنها ستستأنف عملها كرئيسة مهرجان مرة أخرى، مشيراً إلى أن هناك خططا لاتخاذ إجراءات إعادة تأهيل في وقت سابق على العودة.

كان مهرجان بايرويت أعلن نهاية أبريل (نيسان) الماضي أن ابنة حفيد الموسيقار الشهير، ريتشارد فاجنر ” تعاني من مرض على مدار فترة طويلة”، وقيل إن عملية الشفاء ستستغرق عدة أشهر.

وقال فون فالدنفلس للصحيفة إنه يتمنى أن تتعافى قريباً “وأن تستعيد كامل طاقتها القديمة الكامنة فيها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً