“جنايات دبي” تباشر محاكمة عصابة سطت على 730 ألف درهم من محل صرافة

“جنايات دبي” تباشر محاكمة عصابة سطت على 730 ألف درهم من محل صرافة

باشرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، النظر في قضية تورط عصابة مكونة من 7 متهمين بينهم 4 خليجيين وأفريقيين، وعربي، في السطو على أموال محل صرافة وسرقت 730 ألف درهم من أحد الموظفين العاملين في المحل. ووجهت النيابة العامة إلى أفراد العصابة تهمة السرقة مع آخرين هاربين، مشيرة إلى أن أفراد العصابة قطعوا الطريق على سيارة الموظف …




alt


باشرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، النظر في قضية تورط عصابة مكونة من 7 متهمين بينهم 4 خليجيين وأفريقيين، وعربي، في السطو على أموال محل صرافة وسرقت 730 ألف درهم من أحد الموظفين العاملين في المحل.

ووجهت النيابة العامة إلى أفراد العصابة تهمة السرقة مع آخرين هاربين، مشيرة إلى أن أفراد العصابة قطعوا الطريق على سيارة الموظف وسرقوا حقيبة المال منه، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقهم.

شراء دولارات
وقال الموظف في محل الصرافة أنه “أخذ حقيبة المال التي تحتوي على 730 ألف درهم لغرض شراء 200 ألف دولار من أحد العملاء، إلا أنه فوجئ أثناء سيره في الطريق العام باعتراض سيارتين لسيارته وإيقافه.

وأشار الموظف إلى أن “أفراد العصابة نزلوا من السيارتين وتوجهوا نحوه ثم ادعو أنهم من الشرطة وأخذوا حقيبة المال منه لاذوا بالفرار”.

ضبط المتهمين
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الموظف قدم بلاغاً الى الشرطة التي عملت على فتح تحقيق في الحادث والوصول إلى أماكن سكن أفراد العصابة وإلقاء القبض عليهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً