“قمر 14” لـ18 فناناً.. هل هو نسخة جديدة لفيلم قُدّم في الخمسينيات؟

“قمر 14” لـ18 فناناً.. هل هو نسخة جديدة لفيلم قُدّم في الخمسينيات؟

وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، يبدأ فريق عمل فيلم “قمر 14” تصوير أولى مشاهده يوم السبت المقبل، والذي يضم 18 فناناً وفنانة في بطولة جماعية ضمن قالب رومانسي اجتماعي. ويضم الفيلم نخبة من النجوم، على رأسهم خالد النبوي، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومى فؤاد، ومحمد علاء، وخالد أنور …




alt


وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، يبدأ فريق عمل فيلم “قمر 14” تصوير أولى مشاهده يوم السبت المقبل، والذي يضم 18 فناناً وفنانة في بطولة جماعية ضمن قالب رومانسي اجتماعي.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم، على رأسهم خالد النبوي، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومى فؤاد، ومحمد علاء، وخالد أنور وآخرون.

وتدور أحداث الفيلم، الذي ينتجه أحمد السبكي ويخرجه هادي الباجوري، حول 5 قصص حب مختلفة، لكل قصة أبطالها.

اللافت في الأمر اسم الفيلم “قمر 14″، حيث قدمت السينما المصرية فيلماً يحمل الاسم ذاته منذ 70 عاماً، وكان من بطولة كاميليا ومحمود ذو الفقار وحسن فايق وعبد الفتاح القصري ومن إخراج نيازي مصطفى.

ودارت أحداث فيلم “قمر 14″، الذي قدم عام 1950 عن زواج ابن أحد الباشاوات سراً من ابنة صاحبة بنسيون، التي تعرف بقرار الباشا، والد زوجها بمصاهرة ابنه بأحد الأثرياء فتدعي العمل كخادمة في قصر والده، فيقع الجميع في حبها.

في المقابل، فإن فكرة الفيلم الجديد، الذي يتشابه فقط مع الاسم وليس مضموناً، تتمحور حول ليلة يكون فيها القمر مكتملاً في قالب رومانسي اجتماعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً