2447646 مكالمة لرقم الطوارئ «999» بشرطة دبي

2447646 مكالمة لرقم الطوارئ «999» بشرطة دبي

ترأس الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع تقييم الإدارة العامة للعمليات للربع الثاني من العام الجاري، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات، واللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، وعدد من الضباط.اطلع المري على نتائج إدارة مركز القيادة والسيطرة في…

emaratyah

ترأس الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع تقييم الإدارة العامة للعمليات للربع الثاني من العام الجاري، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات، واللواء المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، وعدد من الضباط.
اطلع المري على نتائج إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة خلال الربع الثاني من العام الجاري، والتي أظهرت استقبال مليونين و447 ألفاً و646 مكالمة على رقم الطوارئ «999»، ووصول عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوانٍ مليونين و276 ألفاً و659 مكالمة، ليحقق المركز بذلك نسبة 97% في مؤشر الاستجابة للمكالمات الطارئة خلال 10 ثوان، بينما تلقى المركز بنفس الفترة من العام الماضي مليونين و615 ألفاً و826 مكالمة، فيما وصل عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوان، مليونين و588 ألفاً و863 مكالمة.
واستعرض العقيد تركي بن فارس، مدير إدارة المركز، خلال الاجتماع التفاعلي، المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وآخر المستجدات، وتقييم مؤشر عمل الدوريات وزمن الوصول إلى الحوادث.
واطلع الفريق عبد الله المري على إحصاءات زمن الاستجابة الذي استغرقه وصول الدوريات الأمنية للحوادث الطارئة خلال الربع الثاني من العام الجاري، والذي لم يتجاوز 4 دقائق و34 ثانية، فيما كان المستهدف هو 8 دقائق، كما بلغ متوسط زمن الاستجابة لوصول الدوريات الأمنية للحوادث غير الطارئة 12 دقيقة و32 ثانية، فيما كانت النسبة المستهدفة هي 30 دقيقة.
كما اطلع على إحصاءات المكالمات الواردة إلى مركز الاتصال 901، حيث وصل عدد المكالمات الواردة إلى المركز في الربع الثاني من العام الجاري 379 ألفاً و122 مكالمة هاتفية، ووصل عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 20 ثانية، 342 ألفاً و162 مكالمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً