الخارجية الألمانية تلغي تحذير السفر بالنسبة للنرويج

الخارجية الألمانية تلغي تحذير السفر بالنسبة للنرويج

ألغت الخارجية الألمانية اليوم الأربعاء تحذير السفر الخاص بجائحة كورونا بالنسبة للنرويج. ونشرت وزارة الخارجية الألمانية قائمة بالدول التي سيُسمح بدخول مسافرين منها إلى ألمانيا والعكس اعتباراً من اليوم الأربعاء.وأوضحت الخارجية أن السفر من ألمانيا صار مسموحاً به الآن لكافة الأغراض، مضيفة أن السفر من ألمانيا إلى النرويج سيكون بدون حجر سواء مباشرة أو عبر الدنمارك أو فنلندا…




الخارجية الألمانية (أرشيف)


ألغت الخارجية الألمانية اليوم الأربعاء تحذير السفر الخاص بجائحة كورونا بالنسبة للنرويج.

ونشرت وزارة الخارجية الألمانية قائمة بالدول التي سيُسمح بدخول مسافرين منها إلى ألمانيا والعكس اعتباراً من اليوم الأربعاء.

وأوضحت الخارجية أن السفر من ألمانيا صار مسموحاً به الآن لكافة الأغراض، مضيفة أن السفر من ألمانيا إلى النرويج سيكون بدون حجر سواء مباشرة أو عبر الدنمارك أو فنلندا أو عبر السويد ففط في حالة التوقف المباشر (الترانزيت).

وأشارت الوزارة في صفحتها بشأن النرويج على موقعها الإلكتروني إلى أن قواعد المسافة الآمنة والنظافة الصحية سارية هناك. ورغم عدم وجود إلزام بارتداء كمامات هناك، فإن هذا الأمر موصى به للغاية.

وأضافت الوزارة أنه يُنصح بشدة باتباع نظافة اليدين والاجراءات الاحترازية المتعلقة بالسعال، والبقاء في المنزل عند الشعور بأعراض المرض.

وأشارت الوزارة إلى أن أغلب المناطق السياحية متاح زيارتها في النرويج، لكن أحياناً بقدرات استيعابية مخفضة للغاية بسبب قواعد المسافة الآمنة والنظافة. وقد تكون هناك فترات انتظار أطول أو حالات فشل في دخول المزارات أو قيود أخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً