فنادق فاخرة في الطبيعة الخلابة ملاذكم في العطلة الصيفية

فنادق فاخرة في الطبيعة الخلابة ملاذكم في العطلة الصيفية

بدأت العديد من البلدان حول العالم في رفع قيود السفر وفتح أبوابها للسفر الدولي، وقد يكون هذه هو الوقت لعطلة قصيرة والقيام برحلة إلى أحضان الطبيعة للاسترخاء واستعادة النشاط ولتصفية الحالة الذهنية من كل الضغوط الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد. تعالوا معنا نصحبكم في جولة لـ 3 فنادق رائعة هي ملاذكم في عطلة هذا الصيف .. فندق كولم ، سان موريتز…

بدأت العديد من البلدان حول العالم في رفع قيود السفر وفتح أبوابها للسفر الدولي، وقد يكون هذه هو الوقت لعطلة قصيرة والقيام برحلة إلى أحضان الطبيعة للاسترخاء واستعادة النشاط ولتصفية الحالة الذهنية من كل الضغوط الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعالوا معنا نصحبكم في جولة لـ 3 فنادق رائعة هي ملاذكم في عطلة هذا الصيف ..

فندق كولم ، سان موريتز ، سويسرا

يقع فندق كولم الفاخر في وسط سان موريتز البلدة السويسرية التي يطلق عليها لقب “حاضرة جبال الألب” وهي واحدة من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في العالم.

يتمتع هذا فندق الفاخر بأساليبه المتنوعة وإطلالته على بحيرة سان موريتز. ويعد مكان مثالي لممارسة العديد من الرياضات الصيفية والشتوية. حيث يوجد فيه ملعب غولف خاص بالفندق مجهز ب 9 حفر ، كما يتم تجديد غرفه وأجنحته بشكل مستمر.

يوجد فيه مجمع صحي واسع فيه بركة سباحة داخلية. ويوجد سلسة واسعة من أشهى الأطباق المطبخية. إنه مكان مثالي للعائلات الطبيعية لقضاء عطلتها في جو مميز من الدرجة الأولى.

Schlosshotel، كرونبرغ، ألمانيا

يقع فندق Schlosshotel في قلعة كرونبرغ التي بُنيت في عام 1893 وكانت مقر إقامة الإمبراطورة فيكتوريا فريدريش، تتميز القلعة بطابعها الرومانسي والسحري المليئ بالتاريخ في مدينة السبا كرونبرغ.

يتمتع الفندق بديكورات كلاسيكية أنيقة وزخارف عتيقة وتحف ولوحات أصلية للإمبراطورة كما تحظى غرف الفندق على إطلالات رائعة على الحدائق المحيطة.

ويضم الفندق الفاخر ذو الطابع الملكي مطعم راقي وصالون تجميل، في حين يمكن تناول الشاي الإنجليزي التقليدي بعد الظهر في مكتبة الإمبراطورة فيكتوريا أو الاسترخاء تحت المظلة على التراس المطل على الحدائق الخلابة.

أوكتولا، في إقليم لابلاند الفنلندي

أوكتولا برايفت ويلدرنيس هو فندق خشبي فاخر يتضمّن 10 أجنحة فخمة وصديقة للبيئة تقع بين ربوع البراري في الدائرة القطبية الشمالية في إقليم لابلاند الفنلندي، على بُعد 20 دقيقة تقريباً من مطار روفانيمي الدولي.

يقع الفندق في قلب محمية برية خاصة تبلغ مساحتها 300 هكتار، ويوفر الخصوصية التامة والخدمات الفاخرة المصممة بحسب حاجات الضيوف. يُعتبر هذا الموقع وجهة إقامة مصممة بعناية حيث تتوفر للضيوف نشاطات حصرية وخاصة تشمل رحلات سيرًا على الأقدام عبر المسارات الثلجية بانتعال أحذية الثلج الخاصة برفقة مرشدين للبحث عن الشفق القطبي الشمالي، بالإضافة إلى التزلج على الجليد عبر المناطق الريفية والتزحلق في زلاّقة أو في عربة تجرّها كلاب الهاسكي وركوب العربات الثلجية والقيادة على الجليد في فصل الشتاء فضلاً عن الزيارات الخاصة لسانْتا كلُوز.

يقوم أوكتولا بإنشاء مسارات رحلة مصممة خصيصًا لتناسب التفضيلات الفردية. من انشطة المغامرة مثل التجديف وركوب الألواح وركوب طائرات الهليكوبتر والمشي بعصي مماثلة لعصي التزلج والسباق مع المحترفين الى استكشاف الحياة البرية والمشي لمسافات طويلة ومعسكرات النجاة الفاخرة والصيد في المياه العذبة من خلال المزارع العضوية وزيارات مزارع الرنة لصنع ذكريات تدوم مدى الحياة. لابلاند هي أيضًا واحدة من أفضل المناطق في العالم لرؤية الشفق القطبي ويمكن مشاهدة هذا العرض الطبيعي الرائع من منتصف أغسطس فصاعدًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً