“طيران الإمارات” تعيد تشغيل طائرتها A380 لرحلتها اليومية إلى أمستردام

“طيران الإمارات” تعيد تشغيل طائرتها A380 لرحلتها اليومية إلى أمستردام

أعلنت الناقل الوطني لدولة الإمارات “طيران الإمارات” أنها سوف تعيد تشغيل طائرتها العملاقة A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى أمستردام، وأنها ستشغل رحلة يومية ثانية بطائرة A380 إلى لندن هيثرو في 1 أغسطس (آب) المقبل. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب عودة طائرات A380 إلى الأجواء اليوم لخدمة رحلات الركاب للمرة الأولى منذ مارس (آذار) الماضي. وأقلعت أولى هذه الطائرات…




alt


أعلنت الناقل الوطني لدولة الإمارات “طيران الإمارات” أنها سوف تعيد تشغيل طائرتها العملاقة A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى أمستردام، وأنها ستشغل رحلة يومية ثانية بطائرة A380 إلى لندن هيثرو في 1 أغسطس (آب) المقبل.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب عودة طائرات A380 إلى الأجواء اليوم لخدمة رحلات الركاب للمرة الأولى منذ مارس (آذار) الماضي.

وأقلعت أولى هذه الطائرات من مطار دبي الدولي لخدمة الرحلة “ئي كيه 001” إلى لندن هيثرو في الساعة 7:45 صباحاً، تلتها الرحلة “ئي كيه 073” إلى باريس شارل ديغول في الساعة 8:20 صباحاً.

وسوف تلقى رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 073” استقبالاً خاصاً عند وصولها إلى باريس شارل ديغول، حيث ستصبح الرحلة المنتظمة الأولى والوحيدة بطائرة A380 التي تهبط في هذا المطار الأوروبي الرئيس منذ بدء جائحة “كوفيد-19”.

وتستأنف طيران الإمارات خلال هذا اليوم أيضاً خدمات الركاب المنتظمة إلى سبع مدن أخرى هي: أثينا وبرشلونة وجنيف وغلاسكو ولارنكا وميونيخ وروما، ما سيتيح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر.

كما ستستأنف طيران الإمارات في الأيام التالية تشغيل رحلاتها إلى كل من المالديف وواشنطن العاصمة (16 يوليو)، وبروكسل (17 يوليو).

وتخدم طيران الإمارات حالياً أكثر من 50 وجهة ضمن شبكة خطوطها، ما يتيح لعملائها من مختلف دول العالم السفر بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية بسهولة عبر دبي، أو التوقف فيها، حيث أعادت المدينة فتح أبوابها لاستقبال الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً