فندق جميرا النسيم يفتتح شقتين جديدتين من طراز بنتهاوس فاخرة

فندق جميرا النسيم يفتتح شقتين جديدتين من طراز بنتهاوس فاخرة

كشفت فنادق ومنتجعات جميرا عن افتتاح شقتين جديدتين من طراز بنتهاوس في فندق جميرا النسيم في دبي، لتوفر مفهوماً جديداً للحداثة والرفاهية وسط تصاميم داخلية مستوحاة من أرقى المعارض الفنية في شقة أوشن بنتهاوس، ومشاهدة غروب الشمس والإطلالات على برج العرب جميرا. وتوفر الإقامة في شقق البنتهاوس المتميزة للزوار والسياح الراغبين في زيارة دبي والتمتع بشمس الصيف…

كشفت فنادق ومنتجعات جميرا عن افتتاح شقتين جديدتين من طراز بنتهاوس في فندق جميرا النسيم في دبي، لتوفر مفهوماً جديداً للحداثة والرفاهية وسط تصاميم داخلية مستوحاة من أرقى المعارض الفنية في شقة أوشن بنتهاوس، ومشاهدة غروب الشمس والإطلالات على برج العرب جميرا.

وتوفر الإقامة في شقق البنتهاوس المتميزة للزوار والسياح الراغبين في زيارة دبي والتمتع بشمس الصيف الدافئة، فرصة عيش أجواء جديدة في فندق على الشاطئ، والجلوس والنوم على أرقى المفروشات الفخمة.

كما توفر للراغبون عن إقامة تحاكي دفء منازلهم، مزيداً من الخصوصية والرحابة والرفاهية، وبإمكانهم اختيار شقة بنتهاوس ملكي، بمساحتها البالغة 690 متراً مربعاً من مناطق المعيشة الداخلية والخارجية الممتدة على طابق كامل يربط بين خمس غرف نوم كبيرة مع شرفة خاصة.

ويمكن نزلاء الأوشن بنتهاوس والبنتهاوس الملكي مواصلة نظام اللياقة البدنية الذي يتبعونه في استوديو اللياقة البدنية الخارجي أو الداخلي المدمجين، ويتمتع النزلاء بالسباحة في المسبح الخاص من طراز إنفينتي بطوله البالغ 11 متراً.

alt

وفي سياق متصل، كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن مجموعة واسعة من عروض الفنادق التي تضمن لضيوف مفاجآت صيف دبي تجربة متكاملة هذا الصيف، و يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء زيارة مجموعة من أشهر الفنادق التابعة لعلامة جميرا في دبي، بما في ذلك جميرا بيتش وجميرا النسيم وجميرا القصر وجميرا دار المصيف وجميرا زعبيل سراي وجميرا كريك سايد، والاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 40% على تكاليف الإقامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً