برنامج ولاء فنادق أكور السعودية يطرح عروض للإقامة وتجارب الطعام والسبا

برنامج ولاء فنادق أكور السعودية يطرح عروض للإقامة وتجارب الطعام والسبا

طرحت مجموعة فنادق أكور عروضاً وتخفيضات حصرية لأعضاء برنامج الولاء “ALL حياة بلا حدود” تصل حتى 50% على عروض الإقامة والسبا وتجارب الطعام في أكثر من 35 منتجعاً وفندقاً تابعاً للعلامة في المملكة العربية السعودية. وتقدم المجموعة لأعضاء البرنامج فرصة للاستمتاع بإجازة لا تُفوت، عند الإقامة لليلة واحدة أو أكثر ضمن وجهاتها المنتشرة في السعودية لغاية 30 سبتمبر، …

ff-og-image-inserted

طرحت مجموعة فنادق أكور عروضاً وتخفيضات حصرية لأعضاء برنامج الولاء “ALL حياة بلا حدود” تصل حتى 50% على عروض الإقامة والسبا وتجارب الطعام في أكثر من 35 منتجعاً وفندقاً تابعاً للعلامة في المملكة العربية السعودية.

وتقدم المجموعة لأعضاء البرنامج فرصة للاستمتاع بإجازة لا تُفوت، عند الإقامة لليلة واحدة أو أكثر ضمن وجهاتها المنتشرة في السعودية لغاية 30 سبتمبر، علماً أن باقة عروض الإقامة صالحة حتى 31 مارس 2021.

وقد حرصت كافة الفنادق في السعودية على الالتزام بتطبيق إجراءات صارمة تلبي معايير الصحة والسلامة، والتقيد باللوائح الحكومية المحلية لضمان أمن وسلامة الضيوف وفرق العمل، وذلك مع إطلاق برنامج ALL Safe في وقت سابق من هذا الشهر.

وبموجب هذا البرنامج، سيتم تعيين مسؤول في كل فندق للإشراف على كافة عمليات النظافة والتدابير الوقائية والإجابة على استفسارات الضيوف، وتقديم المساعدة الطبية المجانية طوال الوقت بالشراكة مع شركة التأمين العالمية أكسا وغيرها من المزايا اعتباراً من يوليو 2020.

وبفضل محفظة أكور المتنوعة التي تشمل وجهات تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في الرياض وجدة والخبر ومكة والمدينة، سيستفيد أعضاء برنامج الولاء من مجموعة واسعة من عروض العلامات التابعة للمجموعة في السعودية سواء كانوا يزورون هذه الوجهات بقصد الإقامة والاسترخاء أو تناول الطعام أو الاستمتاع بتجارب الرفاهية المتميزة.

ويمكن لأعضاء البرنامج في الرياض الاختيار بين تجارب الإقامة وتناول الطعام أو تدليل أنفسهم مع علاجات السبا في مجموعة من فنادق العلامة، مثل فندق “فيرمونت الرياض”، وفي مدينة مكّة المكرمة الإقامة في فندق “قصر رافلز مكة” أو زيارة فندق “برج ساعة مكة الملكي فيرمونت”، وبإمكان أعضاء البرنامج في مدينة الخبر لاختبار تجربة فرنسية أصيلة في فندق “سوفيتيل الخبر الكورنيش”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً