كيف أستعيد ثقتي بنفسي بعد علاقة حب فاشلة

كيف أستعيد ثقتي بنفسي بعد علاقة حب فاشلة

كيف أستعيد ثقتي بنفسي، بعد مرور المرأة بعلاقة حب فاشلة تتعرض ثقتها في نفسها للاهتزاز، و تنتابها مشاعر سلبية قد تعصف بكل ما بداخلها، ولا تتركها إلا وهي هشة ضعيفة. كيف أستعيد ثقتي بنفسي بعد علاقة حب فاشلة سؤال كل امرأة باتت نفسها تلج بالأوجاع من ضياع حبها بسبب أو لآخر، فكيف لها ذلك. كيف أستعيد ثقتي بنفسي حتى …

كيف أستعيد ثقتي بنفسي، بعد مرور المرأة بعلاقة حب فاشلة تتعرض ثقتها في نفسها للاهتزاز، و تنتابها مشاعر سلبية قد تعصف بكل ما بداخلها، ولا تتركها إلا وهي هشة ضعيفة.

كيف أستعيد ثقتي بنفسي بعد علاقة حب فاشلة سؤال كل امرأة باتت نفسها تلج بالأوجاع من ضياع حبها بسبب أو لآخر، فكيف لها ذلك.

كيف أستعيد ثقتي بنفسي

حتى تستعيدي ثقتك بنفسك غاليتي بعد علاقة حب فاشلة عليك بالالتزام بتطبيق ما يلي

اعلمي قدر نفسك جيدا

مشكلة المرأة أنها تنسى نفسها عندما تُحب بإخلاص وتبدأ في التضحيات والتنازلات وكل ذلك وأكثر وبعدها تُصدم في علاقة حب فاشلة ترهقها وتزعزع ثقتها في نفسها، ولذلك و كخطوة هامة مهمة في استعادتك ثقتك بنفسك عليك غاليتي أن تعلمي قدر نفسك وأن تحبيها فعلا لا قولا وأن تحافظي عليها و تجعليها بعيدة قدر الإمكان عن صفعات الخذلان.

اهتمي بنفسك

عليك غاليتي بالاهتمام بنفسك جيدا، وإكتشافها من جديد واعتماد إطلالات جديدة وأنيقة مع إلزام التغيير، لإحياء جمالك من جديد فمعه ستعود ثقتك في نفسك من جديد.

لا تفكري فيما مضى

لو كانت تلك العلاقة خير لك غاليتي لأدامها الله تعالى ولكن اختيارات الله سبحانه وتعالى دائما تحمل معها خير كثير، لذا لا تفكري فيما مضى واستفيدي من التجربة و أنظري لحاضرك واستعدي لمستقبلك.

ضعي أهداف جديدة

لاشك أن انشغالك بأهداف جديدة يصرف تفكيرك إلى تحقيقها فقط ويساهم في خلقك من جديد وسيجعل لك كاريزما وشخصية قوية تمهدك للتعافي السريع من علاقة الحب الفاشلة، ومع التعافي ستعود ثقتك في نفسك من جديد.

كوني علاقات جديدة

عليك بتكوين علاقات جديدة متسلحةً فيها بشخصيتك الجديدة وخبراتك السابقة والدروس المستفادة من علاقة الحب الفاشلة التي سبق وأن مررتي بها، فمن الألم يُخلق الأمل، لذا لا تفقدي ثقتك في الناس وحاولي الانخراط معهم من جديد فذلك كله يعجل استعادتك ثقتك في نفسك.

تغلبي على المثيرات السلبية

كي تستعيدي ثقتك بنفسك عليك بعدم السماح بالتفكير من قريب أو بعيد في في أي مواقف سلبية مررتي بها، كما عليك تجنب استرجاع تفاصيل علاقة الحب الفاشلة لأنها مثير قوي لكل المشاعر السلبية التي انتابتك بسببها، لذا لا ترهقي نفسك واستمري في استعادة ثقتك بنفسك بكل الطرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً