عطل عالمي يصيب تطبيق واتساب وعودة الخدمة بعد إصلاحه

عطل عالمي يصيب تطبيق واتساب وعودة الخدمة بعد إصلاحه

واجه الآلاف من مستخدمي تطبيق “واتساب” التابع لشركة “فيسبوك” صعوبة في استخدام التطبيق الخاص بالمحادثات، اليوم الثلاثاء، حسبما ذكرت شبكة “روسيا اليوم”. ووفقًا لروسيا اليوم، فإن الآلاف من أوروبا وأمريكا وأستراليا والهند وأمريكا الجنوبية، أبلغوا عن مشاكل في التطبيق.وأشار موقع “Downdetector.co.uk” المختص في تتبع انقطاعات المواقع والتطبيقات إلى تسجيل عدد كبير من الشكاوى عن وجود مشاكل …

ff-og-image-inserted

واجه الآلاف من مستخدمي تطبيق “واتساب” التابع لشركة “فيسبوك” صعوبة في استخدام التطبيق الخاص بالمحادثات، اليوم الثلاثاء، حسبما ذكرت شبكة “روسيا اليوم”. ووفقًا لروسيا اليوم، فإن الآلاف من أوروبا وأمريكا وأستراليا والهند وأمريكا الجنوبية، أبلغوا عن مشاكل في التطبيق.

وأشار موقع “Downdetector.co.uk” المختص في تتبع انقطاعات المواقع والتطبيقات إلى تسجيل عدد كبير من الشكاوى عن وجود مشاكل أثناء محاولة الاتصال بالتطبيق. وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن الموقع المختص بتتبع انقطاع المواقع والتطبيقات، استقبل أكثر من ٦٨ ألف شكوى في أقل من نصف ساعة.

وأعلنت الشركة المسؤولة عن التطبيق أنها قامت بإصلاح الأعطال التي تسبب في المشاكل التي أبلغ عنها المستخدمين. وقال مستخدمو التطبيق على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر إنهم لم يتمكنوا من إرسال رسائل على “واتس آب” على الرغم من محاولاتهم المتكررة. وأطلق مستخدمو “واتساب” هاشتاج، “Whatsappdown” على موقع “تويتر” والذي تصدر الترند بالموقع، بأكثر من 321 ألف تغريدة. يذكر أنه قد تعرض التطبيق لعطل مشابه في يونيو الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً