فورد تطلق جيلها الجديد من السيارات رباعية الدفع

فورد تطلق جيلها الجديد من السيارات رباعية الدفع

أطلقت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات جيلها الجديد من السيارات رباعية الدفع “برونكو”، وذلك بعد 24 عاماً من توقفها عن صناعة هذه الفئة، لمنافسة “ملك” السيارات رباعية الدفع “جيب”. وتعد “برونكو” السيارة التي ستدافع عن المستقبل الاقتصادي للعلامة التجارية (فورد) وستنافس أيضا فيات كرايسلر، التي تسيطر على هذا النوع من السيارات المخصصة في “الطرق الوعرة” إلى جانب …




alt


أطلقت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات جيلها الجديد من السيارات رباعية الدفع “برونكو”، وذلك بعد 24 عاماً من توقفها عن صناعة هذه الفئة، لمنافسة “ملك” السيارات رباعية الدفع “جيب”.

وتعد “برونكو” السيارة التي ستدافع عن المستقبل الاقتصادي للعلامة التجارية (فورد) وستنافس أيضا فيات كرايسلر، التي تسيطر على هذا النوع من السيارات المخصصة في “الطرق الوعرة” إلى جانب جيب رانجلر.

كما أعلنت فورد أن “برونكو” سيكون لديها أكثر من 200 كمالية متوفرة، علما بأن الكماليات هي أحد أكبر عوامل النجاح للسيارة جيب رانجلر.

وستكون “برونكو” متوفرة بطرازين: احدهما من بابين كما هو متعارف عليه والآخر من 4 أبواب، للمرة الأولى لهذه الفئة، علما بأن سعر السيارة سيصل إلى نحو 30 ألف دولار، لتصبح في منافسة مباشرة مع السيارة الأمريكية الشهيرة، جيب رانجلر.

وستزود السيارة برونكو 2021 بناقل يدوي من سبع سرعات وآخر أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وقال مدير العمليات في فورد، جيم فارلي، في بيان “لقد انشأنا عائلة برونكو لرفع جميع جوانب المغامرة على الطرق الوعرة وقمنا بتجهيزها بهيكل رائد وتقنيات حصرية ترفع من تجهيزات السيارات رباعية الدفع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً