الكويت: استهداف الحوثي للمدنيين في السعودية يقوض استقرار المنطقة

الكويت: استهداف الحوثي للمدنيين في السعودية يقوض استقرار المنطقة

أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية الكويتية عن “إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين” لاستمرار استهداف “ميليشيا” الحوثي المناطق المدنية والمدنيين في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق طائرات مسيرة مفخخة وصواريخ بالستية. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء عن المصدر القول: “الاستمرار في هذه العمليات الإرهابية يعد إمعاناً في انتهاك كافة الأعراف والمواثيق الدولية، وتعطيلاً لجهود إحلال …




وزارة الخارجية الكويتية


أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية الكويتية عن “إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين” لاستمرار استهداف “ميليشيا” الحوثي المناطق المدنية والمدنيين في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق طائرات مسيرة مفخخة وصواريخ بالستية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء عن المصدر القول: “الاستمرار في هذه العمليات الإرهابية يعد إمعاناً في انتهاك كافة الأعراف والمواثيق الدولية، وتعطيلاً لجهود إحلال السلام، وتهديداً لأمن المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتقويضاً لاستقرار المنطقة”.

وجدد المصدر الدعوة للمجتمع الدولي “لتحمل ‏مسؤولياته في وضع حد لهذه العمليات الإرهابية، مؤكدا “تضامن دولة الكويت ووقوفها التام مع المملكة العربية السعودية ودعمها في كل ما تتخذ من إجراءات تحفظ أمنها واستقرارها”.

وأعلنت جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن أمس الإثنين استهداف قواعد ومنشآت عسكرية في السعودية، بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً