“العربية للطيران أبوظبي” تدشّن عملياتها التشغيلية برحلة افتتاحية إلى مصر

“العربية للطيران أبوظبي” تدشّن عملياتها التشغيلية برحلة افتتاحية إلى مصر

احتفلت “العربية للطيران أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، اليوم الثلاثاء بتدشين عملياتها التشغيلية رسمياً بتسيير رحلتها الأولى إلى مدينة الإسكندرية في مصر، وستقلع الرحلة الثانية من العاصمة الاماراتية إلى مدينة سوهاج في 15 يوليو (تموز). وأقيمت مراسم التدشين بحضور مسؤولين من فرق الإدارة العليا في مجموعة “الاتحاد للطيران” و”مطارات أبوظبي” و”العربية للطيران”، …




alt


احتفلت “العربية للطيران أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، اليوم الثلاثاء بتدشين عملياتها التشغيلية رسمياً بتسيير رحلتها الأولى إلى مدينة الإسكندرية في مصر، وستقلع الرحلة الثانية من العاصمة الاماراتية إلى مدينة سوهاج في 15 يوليو (تموز).

وأقيمت مراسم التدشين بحضور مسؤولين من فرق الإدارة العليا في مجموعة “الاتحاد للطيران” و”مطارات أبوظبي” و”العربية للطيران”، ومركز النقل المتكامل في ابوظبي، إلى جانب عدد من الضيوف.

وبدأت “العربية للطيران أبوظبي” رحلاتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وتقدم لمسافريها تجربة السفر ذاتها التي توفرها “العربية للطيران” من مقرها في إمارة الشارقة والمتميزة بالقيمة المضافة.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة بين أبوظبي ومصر عبر الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران” أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً