مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف ويتهمه بـ “النفاق”

مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف ويتهمه بـ “النفاق”

embedded content هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الفنان يوسف الشريف بعد تصريحات الأخير، التي أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية في الوسط الفني ولدى جمهوره، إذ يرفض الشريف أداء مشاهد ساخنة وملامسة الفنانات واشتراطه ذلك في العقود التي يوقعها. وقال العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن”، المذاع عبر فضائية “العربية الحدث”: “هناك ناس ينافقون…





هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الفنان يوسف الشريف بعد تصريحات الأخير، التي أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الماضية في الوسط الفني ولدى جمهوره، إذ يرفض الشريف أداء مشاهد ساخنة وملامسة الفنانات واشتراطه ذلك في العقود التي يوقعها.

وقال العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن”، المذاع عبر فضائية “العربية الحدث”: “هناك ناس ينافقون التيار السائد، فيبان مؤدب ولطيف، والله أعلم بيعمل إيه برة الفن، وأنا معنديش مشكلة أن ده يبقى بينك وبين نفسك أنت حر، مع أن ده قلة موهبة”.

إدانة للفنانين “ضمنياً”
وتابع “حضرتك قررت أنك تمثل من غير ما تلمس ست.. أنت حر طالما المنتج والمخرج قبلوا، لكن لما تطلع تقول كده يبقى بتدين بشكل ضمني الممثل زميلك اللي هيعمل الدور ويمسك الست ويبقى حضرتك بتقول أنا بطل وأنا أخلاقي واللي بيمسك ممثلة بتمثل دور أمه وبيحضنها لأنه جاي من السفر يبقى مش محترم”.

وكان الفنان يوسف الشريف أكد رفضه أداء مشاهد فيها قبلات ومشاهد ساخنة في أعماله في لقاء مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه على قناة “dmc” المصرية.

وأوضح الشريف أنه يضع قيوداً لذلك في العقود التي يوقعها، مشيراً إلى أنه تعرض لمشاكل بعدما اتفق شفهياً على ذلك في بعض الأعمال، ثم تفاجأ بأنهم يطلبوا منه المشاركة في هذه المشاهد، ما سبب مشاكل له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً