تتزوجيني .. متى يقولها الرجل

تتزوجيني .. متى يقولها الرجل

تتزوجيني كلمة تحب أن تسمعها الأنثى من الرجل خاصة إذا كانت معجبة ومنجذبة إليه، وإذا كانت تحلم بالإرتباط به وبمشاركته الحياة، وكلمة “تتزوجيني” تعني أن هناك قرار توصل إليه الرجل، وأن هناك أمورا عديدة قادته لذلك القرار، وأن هناك دوافع هامة دفعته للنطق بكلمة “تتزوجيني”. تتزوجيني ما إن يجد الرجل فتاة أحلامه التي تحمل الصفات …

تتزوجيني كلمة تحب أن تسمعها الأنثى من الرجل خاصة إذا كانت معجبة ومنجذبة إليه، وإذا كانت تحلم بالإرتباط به وبمشاركته الحياة، وكلمة “تتزوجيني” تعني أن هناك قرار توصل إليه الرجل، وأن هناك أمورا عديدة قادته لذلك القرار، وأن هناك دوافع هامة دفعته للنطق بكلمة “تتزوجيني”.

تتزوجيني يقولها الرجل بمجرد عثوره على فتاة أحلامه

تتزوجيني

ما إن يجد الرجل فتاة أحلامه التي تحمل الصفات الأقرب إلى قلبه والتي يميل إليها بشدة، ويميزها عن غيرها تمتعها بكثير من السمات الطيبة التي لا يمكن أن يجدها بسهولة في أنثى غيرها، إلا وينطق بكلمة ” تتزوجيني” فهو يقولها عن قناعة ودراسة وبعد تفكير عميق، ذلك لأن قرار الزواج لا يأتي بسهولة.

تتزوجيني .. متى يقولها الرجل

صفات تدفع الرجل بعرض الزواج على المرأة

تتزوجيني يقولها الرجل عندما ينجذب للأنثى التي أحب فيها الصفات التالية

جميلة

تتزوجيني كلمة يقولها الرجل بسبب جمال الأنثى المادي والمعنوي، فالجمال المادي هو جمال الشكل والجمال المادي هو جمال الروح، ويجب أن يكونا مترافقان، فقد تكون المرأة فاتنة الجمال ولكنها بلا روح تشبه جمالها وقد لا يطلبها الرجل للزواج.

حنونة

لا يمكن لرجل أن يضيع فرصة الإرتباط بإمرأة حنونة وجميلة، لأن الرجل يعشق المرأة الحنونة ذات الحس المرهف، المرأة طيبة القلب التي تشعر بالآخرين وتراعي إحساسهم.

صادقة

كل صفة طيبة تتحلى بها المرأة تزيد من رصيد جمالها لأنه لا يمكن فصل جمال الشكل عن جمال الروح، والصدق صفة جميلة ومهمة يبحث عنها الرجل في شريكة حياته، لأهميتها في نجاح العلاقة والحياة الزوجية، ولأنها صفة تشعره بالأمان مع المرأة.

تتزوجيني يقولها الرجل عندما يجد فتاة أحلامه وبعد تفكير عميق في الإرتباط منها

عاقلة

العقل والرزانة وحسن التصرف كلها أمور تعجل بنطق الرجل لكلمة “تتزوجيني” لأن الرجل يحب المرأة العاقلة الحكيمة الرزينة، فما إن يجد الرجل إمرأة جميلة وحنونة وعاقلة إرتاح له قلبه إلا طلب الزواج منها على الفور.

متواضعة

التواضع يضيف للمرأة جمالا على جمالها، ويضاعف رقتها، ويزيد من جاذبيتها، ولذلك لا يتمالك الرجل نفسه إذا رأى فتاة أحلامه متواضعة أيضا، فالتواضع جمال من نوع آخر.

أنيقة الإطلالة والحديث

المرأة الأنيقة تجذب الرجل، والأناقة هنا تشمل أناقة الإطلالة وأناقة الحديث أيضا، لأنها إمرأة تعي كيف لها أن تجعل نفسها أنيقة في كل شيء، فكم من نساء أنيقات ولكن يفقدن أناقتهن بمجرد نطقهن بالكلام.

قوية الشخصية وواثقة من نفسها

الرجل الحقيقي لا يهاب المرأة قوية الشخصية، لأنه لا يشعر بالنقص، ولذلك يميل إلى المرأة قوية الشخصية الواثقة من نفسها، وتبهره شخصيتها ويفتخر بها وبالإرتباط بها والزواج منها.

تتزوجيني يقولها الرجل لتمتع المرأة بمجموعة صفات طيبة تميزها عن غيرها

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً