بالفيديو: طليق أصالة يدخل في نوبة بكاء ويكشف حقيقة عودتها له

بالفيديو: طليق أصالة يدخل في نوبة بكاء ويكشف حقيقة عودتها له

embedded content للمرة الأولى بعد سنوات، يخرج أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية أصالة نصري عن صمته، متحدثاً عن ذكرياتهما، ويدخل في نوبة بكاء أثناء الحديث عن كواليس انفصالها عنه واحتمالات عودتها إلى عصمته بعد طلاقها من زوجها الثاني المخرج طارق العريان، مؤكداً أن ما يربطه بأم أولاده أكبر من الزواج، وأنه لن يتخلى عنها أبداً،…





للمرة الأولى بعد سنوات، يخرج أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية أصالة نصري عن صمته، متحدثاً عن ذكرياتهما، ويدخل في نوبة بكاء أثناء الحديث عن كواليس انفصالها عنه واحتمالات عودتها إلى عصمته بعد طلاقها من زوجها الثاني المخرج طارق العريان، مؤكداً أن ما يربطه بأم أولاده أكبر من الزواج، وأنه لن يتخلى عنها أبداً، في حال طلبت منه المساعدة.

وقال الذهبي عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب عن قرار انفصالها عن طارق العريان: “زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمه.. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت 12 سنة لكن الحياة لازم تمشي”.

معاناة سنتين بعد الانفصال
واضاف “أول سنتين من انفصالي عن أصالة ما يتحسبوا أبداً من عمري، لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمد لله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي وطلعت منها دون أي عواقب”.

أم حنونة وربت أولادي صح
وتابع “أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها”.

بكاء مع ذكريات فظيعة وحلوة
وبكى الذهبي عندما بدأ يتحدث عن ذكرياته مع أصالة قائلاً: “ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها”.

وأضاف “لو اصالة طلبت أي خدمة منى لن أتاخر سواء على المستوى الفني أو المستوى الشخصي “كرمال التاريخ والعشرة والأولاد”، لافتاً إلى أن زواجه الثاني وإنجاب طفلته أنجيلا لم يكن مخططاً له، معرباً عن سعادته وشكره لحب أصالة لابنته أنجيلا (3 أعوام) من زوجته الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً